لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 2 Mar 2017 06:03 AM

حجم الخط

- Aa +

في الإمارات قريبا، القفز بأطول خط تحليق في العالم

 كشف شون تايلر لأريبيان بزنس أن شركته زيب وورلد  Zip Wolrd تنوي افتتاح أطول خط قفز في العالم في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر أكتوبر القادم.

في الإمارات قريبا، القفز بأطول خط تحليق في العالم

 كشف المدير التجاري لشركة زيب وورلد Zip Wolrd، شون تايلر لأريبيان بزنس أن شركته تنوي افتتاح أطول خط قفز في العالم في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر أكتوبر القادم.

ورفض تايلر تحديد الموقع قائلا إنه قريب نسبيا من دبي وستكون درجة الحرارة فيها أقل بحوالي 15 درجة في الأعلى، وسيتيح خيارات واسعة للترفيه العائلي. وأكد تايلر إن هذا النوع من الألعاب الترفيهية يناسب كل أفراد العائلة من سن 6 سنوات وحتى 60 سنة. وهي تجربة مثيرة جدا ويصفها بأنها أقرب شيء للتحليق في الجو كما هو الحال مع القفز الجوي (سكاي دايفينغ) ويقول تايلر إن سرعة القفز تصل إلى 100 ميل بالساعة وتتيح الاستمتاع بمشاهد جوية وهي مثل الطيران.

وحققت الشركة شعبية كبيرة في ويلز، وتتمثل هذه الرياضة بالقفز عبر سلك حديدي معلّق فوق واد مرتفع وهو القفز الأفقي وهناك القفز العمودي أيضا. ويشير تايلر إنه يسعى حاليا لتوظيف كادر إماراتي في الشركة مع بحثه عن شركاء لتزويد خدمات مختلفة مثل الطعام والشراب وخدمات أخرى.

وستكون الإمارات ثاني موقع تختاره الشركة لأنشطتها بعد ويلز كما تنوي افتتاح مركز لها في بريطانيا ودولة أخرى هذا العام.