لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Jan 2017 07:29 AM

حجم الخط

- Aa +

سكن مجاني لضحايا قرار ترامب من رئيس شركة تأجير بيوت حول العالم

اعلن مؤسس منصة "اير بي ان بي" الالكترونية الاميركية لتأجير المساكن انه سيقدم سكن مجاني لللاجئين ولكل من تضرر من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع دخولهم الولايات المتحدة الأمريكية.

سكن مجاني لضحايا قرار ترامب من رئيس شركة تأجير بيوت حول العالم

اعلن مؤسس منصة "اير بي ان بي" الالكترونية الاميركية لتأجير المساكن انه سيقدم سكن مجاني لللاجئين ولكل من تضرر من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع دخولهم الولايات المتحدة الأمريكية. ونشر بريان تشيسكي الرئيس التنفيذي لشركة اير بي ان بي  Airbnb   تغريدة له أنه على حسابه في تويتر، إن شركته اير بي ان بي ستؤمن مجانا السكن ويمكن للحالات العاجلة التواصل معه عبر تويتر ووسائل الاتصال الأخرى المتاحة لهم.

ولقت تغريدة تشيسكي صدى واسع على تويتر بعد أن أعاد قرابة 60 ألف تغريدها اليوم لدى نشرها.

وانتقد رؤوساء تنفيذيون في شركات تقنية قرار ترامب مثل رئيس كل من فيسبوك وغوغل و أوبر التي ستسخر سائقين كثير من تلك الدول بعد أن أصبحوا عاجزين عن العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

الأمر التنفيذي الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمنع المسافرين من سبع دول إسلامية من دخول الولايات المتحدة كان له تداعيات كبيرة ويتسبب في تفريق شمل آلاف العائلات.

وجاء القرار في أول أسبوع لترامب في السلطة إذ منع الرئيس الجمهوري دخول اللاجئين إلى الولايات المتحدة لأربعة أشهر ومنع أيضا المسافرين من سوريا وست دول إسلامية أخرى من دخول الولايات المتحدة لمدة 90 يوما.

وتعهد ترامب خلال حملته الانتخابية بما وصفه "بالفحص المتشدد" للمهاجرين واللاجئين في محاولة لمنع وقوع هجمات إرهابية.