لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 21 Feb 2017 07:45 AM

حجم الخط

- Aa +

أكبر منتجع في العالم للسيدات فقط في الدوحة

تجري مجموعة لانغام للضيافة مفاوضات لافتتاح فندق ومنتجع للسيدات فقط في الدوحة

أكبر منتجع في العالم للسيدات فقط في الدوحة

جري مجموعة لانغام للضيافة مفاوضات لافتتاح فندق ومنتجع للسيدات فقط في الدوحة، وتنوي مجموعة لانغام بناء الفندق في لوسيل ليضم أكبر منتجع ( سبا) في العالم و 238 غرفة و90 شقة فاخرى مفروشة  وسيفتتح في نهاية 2018 بحسب روبرت وارمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة.


وكشف وارمان لأريبيان بزنس أن مجموعته تجري حاليا مفاوضات مع صاحب عقارات في الدوحة لافتتاح منتجع للسيدات فقط في لوسيل، وقال موضحا : “نتطلع لبناء فندق على الأغلب أن يكون في الدوحة وقد يكون في لوسيل ليضم أكبر منتجع ( سبا) للسيدات في العالم”. وأضاف أن المجموعة التي مقرها سنغافورة، تنوي افتتاح منتجع لها في نخلة الجميرا في دبي وفندق فاخر في لوسيل في الدوحة وفندق في جدة، وآخر في أبو ظبي وفندق في سلطنة عمان.

يذكر أن مدينة لوسيل أصبحت تتمتع ببنية تحتية مكتملة بنسبة 80% من البنية التحتية لكامل المدينة والتي من المقرر أن تنتهي في 2018 بتكلفة 40 مليار ريال حيث تحتض المدينة 200 برج من بينها 45 قيد الإنشاء حالياً و27 فندقاً و37 مدرسة ومستشفى ومحطتين للوقود بحسب تقارير نشرتها صحيفة الشرق القطرية.

 

ومن المقرر افتتاح فندق ذا لانغام، في جدّة في صيف 2018، وهو يحتلّ مركزاً استراتيجياً وسط المدينة مقابل مجمّع تسوّق جديد، ويتميّز بإطلالات بانورامية على المدينة والكورنيش.