لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Oct 2016 07:49 AM

حجم الخط

- Aa +

فكرة شيقة لمتابعة أخبار الطعام بفندق جنة برج السراب

إبتكر فندق "جنة برج السراب" ذو الخمس نجوم ، فكرة شيقة لرجال الاعمال والزوار، إذ أصدر نشرة يومية بعنوان "جنة تايمز " تتكون من 4 صفحات تغطي كافة اخبار السوق المحلية والوجبات والمشروبات التي يتناولها الزوار بالفندق، إضافة الى بعض المعلومات المسلية .

فكرة شيقة لمتابعة أخبار الطعام بفندق جنة برج السراب

إبتكر فندق "جنة برج السراب" ذو الخمس نجوم، فكرة شيقة لرجال الاعمال والزوار، إذ أصدر نشرة يومية بعنوان "جنة تايمز " تتكون من 4 صفحات تغطي كافة اخبار السوق المحلية والوجبات والمشروبات التي يتناولها الزوار بالفندق، إضافة الى بعض المعلومات المسلية .

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات " لقد قررنا اصدار هذه النشرة اليومية كبديل عن قائمة الطعام التقليدية بهدف إعطاء الزائر اهمية خاصة وتقديم كل مالدينا امامه ليقرر اختياراته من الاطباق المفضلة لديه اثناء تناول "غذاء رجال الاعمال " .

وذكر درويش أن "جنة تايمز" وهي الاولى من نوعها على مستوى فنادق دولة  الإمارات، تتضمن آخر أخبار سوق الخضر والفاكهة واللحوم والدواجن  وسوق السمك في منطقة الميناء في أبوظبي التي يتم شراء احتياجات الفندق منها يوميا لتقديم الاطعمة الطازجة لزوارنا "

من جانبه ذكر مارتن بيرسون، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق و منتجعات جنة " ان قائمة الطعام التقليدية تبدو مملة في بعض الاحيان , لذا ابتكرنا هذا الاسلوب الشيق لمزيد من الاثارة ولفت الانظار الى مطاعم جنة برج السراب "  . وأضاف قائلا " يستطيع رجال الأعمال وزوار الفندق الحصول على آخر اخبار الماكولات , ومن  ثم اختيار الاطباق المفضلة لديهم من خلال مطالعة "جنة تايمز "  .

ويشتمل غذاء رجال الاعمال كما هو مذكور في النشرة اليومية ، على 3 قوائم متنوعة تتكون من 3 وجبات صحية تقدم خلال أيام الأسبوع و تبدأ أسعار الغذاء من 55 درهماً للشخص الواحد .

وذكرت النشرة اليومية في صحفتها الاولى أن وافي حليمي الشيف التنفيذي للفندق، إبتكر هذا الغذاء لرجال الاعمال ، وقام بتصميم جميع الوجبات ، حيث يتبع مزيج من الأسلوب الفرنسي و البحر الأبيض المتوسط في جميع أطباقه و يحرص على استخدام المكونات الطازجة يوميا لضمان الذوق المثالي للضيوف والنزلاء.

وقالت النشرة أن غذاء رجال الأعمال يقدم طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد لغاية يوم الخميس ابتداء من الساعة 12:30 ظهرا لغاية الساعة 3 مساء، ويضم تشكيلة من المقبلات الصحية منها سلطة الكينوا بالريحان والبازلاء الخضراء بخل البلسميك وزيت الزيتون والأطباق الرئيسية الطيبة منها طبق سمك الهامور المشوي بالشمندر والبطاطس المهروسة بخل البلسميك وزيت الزيتون .و تختتم الوجبة بأطباق الحلويات الشهية منها كعكة شكولاتة البارفيه المفضلة لدى العديد من الضيوف.