لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 22 Nov 2016 07:10 AM

حجم الخط

- Aa +

أماديوس الخليج: تجديد اتفاقيات كبرى مع شركات السفر في الإمارات

تقدم أماديوس الخليج لشركات "بن حم" و"الأمان" و"مكتب أبوظبي للسفريات" خدمات مكتبية وحلول مبتكرة عبر الإنترنت

أماديوس الخليج: تجديد اتفاقيات كبرى مع شركات السفر في الإمارات
بن حم وأماديوس الخليج بعد توقيع الاتفاقية

أعلنت شركة أماديوس الخليج اليوم عن تجديدها لعقد التحالف مع شركتي بن حم والأمان، التابعتان لمجموعة شركات بن حم، لمدة ثلاثة أعوام.

تزود أماديوس في إطار ذلك الاتفاق، الشركتان بحلول المكاتب الأمامية (Amadeus Ticket Changer/Master Pricer Expert)، وكذلك المكاتب الوسيطة (Credit control/Web UETTR)، وحلول الإنترنت (E-Power- Mobile Traveller).

وعن تلك الخطوة، يقول السيد نبيل الصايغ، مدير عام مجموعة سفريات بن حم: "إن هذا التجديد هو نتيجةً لجودة الخدمة التي تقدمها أماديوس، علاوة على تلك الرعاية التي عززت علاقة الثقة. وقد أسهمت منتجات أماديوس في إضفاء قيمة لأعمالنا من خلال مختلف أنشطتنا البيعية، بما يساعدنا على خدمة عملائنا بكفاءة أكبر وبطريقة فعالة من حيث التكلفة".

ومن جانبه، يقول جراهام نيكولس، المدير الإداري لشركة أماديوس الخليج: "يسرنا أن نجدد اتفاقنا مع مجموعة سفريات بن حم لأنه يدل بوضوح على ثقتها في ما نقدمه من تكنولوجيا وخدمات ودعم. حيث تزود منتجاتنا وحلولنا الشركات بالعديد من الفرص لتحسين كفائتها وفعالية عملياتها، فضلاً عن ضمان ولاء العملاء. ونحن نتطلع إلى علاقة دائمة مستمرة وطويلة معهم".

ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فقد تأسست بن حم للسياحة والسفر عام 1979، وحالياً تشتمل على الشركة الرئيسية في أبوظبي، وشركتان شقيقتان في العين: الأمان للسفر والعطلات ، والعين إكسبرس ترافيل. وتعد شركة الأمان أكبر وكالات السفر في العين، كما أن بن حم واحدة من كبريات الشركات السياحية في أبوظبي، وتتميز بمكانة مالية راسخة.

تتعامل هذه الشركات في تذاكر 62 شركة طيران حول العالم، من بينها الخطوط البريطانية، كيه إل إم، لوفتهانزا، خطوط سنغافورة، طيران الخليج، طيران الإمارات، وتتعاون حالياً مع الاتحاد للطيران، بغرض تطوير منظومة المبيعات وفق أحدث التقنيات.

يذكر أن أماديوس الخليج قد جددت شراكتها مع مكتب أبوظبي للسفريات، بغية تحقيق استراتيجية تطوير أعمالها سواء عبر الإنترنت أو بعيداً عن شبكة الإنترنت، بما يعكس ثقة عملائها في الشركة.
ومن شأن تلك الشراكات أن تعزز مكانة أماديوس الخليج باعتبارها شركة رائدة في صناعة السفر والسياحة في الإمارات، وأن تسهم في تنمية حصتها السوقية.