لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 23 Jun 2016 08:41 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح أضخم مدينة ترفيهية في أنطاليا مطلع يوليو

اعلن فتاح تامنجى رئيس مجلس ادارة مجموعة فنادق ريكسوس العالمية عن اكتمال الاستعدادات لافتتاح مدينة "ذي لاند اوف ليجندز" الترفيهية في أنطاليا التركية في الأول من يوليو/تموز 2016 .

افتتاح أضخم مدينة ترفيهية في أنطاليا مطلع يوليو

اعلن فتاح تامنجى رئيس مجلس ادارة مجموعة فنادق ريكسوس العالمية عن اكتمال الاستعدادات لافتتاح مدينة "ذي لاند اوف ليجندز" الترفيهية في أنطاليا التركية في الأول من يوليو/تموز 2016 .

وذكر في تصريح صحافي أن هذه المدينة المثيرة التي تديرها شركة "ريكسوس وورلد" للترفيه، هي الأضخم والأحدث من نوعها في القارة الأوروبية وتضم أفضل المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة على مساحة  639,000 مترا مربعا .

وأوضح ان "ذي لاند أوف ليجندز" تنافس المدن الترفيهية في العالم ولامثيل لها حتى الآن حيث بلغت تكلفتها مليار دولار امريكي، وتشتمل على متنزه أرض الأساطير، فندق 5 نجوم فاخر ومركز متكامل للتسوق، وحديقة حيوانات برية، زحديقة مائية مزودة ب 72 من المزالق المائية وسينما رباعية الأبعاد وسفينة مائية، وشرفة عرض للحفلات الليلية. ومركز ترفيه عائلي و جولات على النهر لمتعة الضيوف.

كما تضم المدينة الترفيهية مسابح وأماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات عدة  وذكر فتاح تامنجي أنه يحق لكافة الضيوف والزوار المقيمين في فنادق ريكسوس في أنطاليا دخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجانا، في حين يوفر فندق "ذي لاند اوف ليجندز" نظام الخدمة الشاملة لكافة الضيوف والذي يتيح المأكولات والمشروبات مجانا طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة الذي لايتجاوز 200 يورو في الليلة الواحدة .
وقال تامنجي ان مدينة "ذي لاند اوف ليجند"  الترفيهية هي عالم  من التشويق والإثارة حيث أن مفهومها جديد و فريد من نوعه يجمع بين الترفيه، الطبيعة، والمغامرة، وتجارة التجزئة، ومراكز التسويق والمسرح لتصبح وجهة استثنائية ومعلما تاريخيا فريدا على مستوى قارة أوروبا.

واضاف " لقد استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة و أقوي معايير الابتكار في تصميم و تطوير هذا المعلم الفريد، وقال ان المدينة تركز على اسعاد الأطفال لانهم يشكلون جزءا كبيرا من سوقنا المستهدفة اضافة الى جميع الأعمار، وسيستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية عند وصولهم إلى وقت مغادرتهم. وسنقدم كذلك برنامجا خاصا تحت عنوان "ابتكر برنامجك الخاص" الذي سيدهش زوارنا الصغار. كما سيتم تصوير الأطفال في برنامج خاص، بعد الحصول على الموافقة من أولياء أمورهم، و سيتم عرضه في جميع شاشات التلفزيون في الغرف ليشعر زوارنا الصغار بشعور النجوم الكبار.

وقال انه بالإضافة لذلك لقد قمنا بجمع فريق من المدربين المحترفين لتدريب الأطفال ومساعدتهم على اكتشاف مواهبهم وصقلها من خلال برامج تعليمية وتثقيفية متنوعة. تشمل هذه البرامج برامج للرقص، الموسيقى، الرياضة وصناعة الأفلام.

وتوقع تامنجي استقطاب 15 مليون زائر سنويا الى هذه المدينة الترفيهية التى استغرق بناؤها 30 شهرا تقريبا. كما توقع اكتمال المرحلة الثانية منها بحلول نهاية عام 2017 .  وقال ان الفندق سوف يبدا في استقبال الزوار في الأول من يوليو 2016، أما المرافق الأخرى ستفتتح تدريجيا على مدار الأشهر بين 2016 و 2017. وأوضح أنه يدير هذا المشروع الهائل بنفسه ولديه فريق عمل من الخبراء المتخصصين لدعمه ومساعدتي في وضع تصوره لـ"لاند أوف ليجيندز".

ونفى رئيس مجموعة ريكسوس أن تكون هذه المدينة تقليدا لديزني لاند بقوله "ان مفهوم لاند اوف ليجيندز" مختلف تماما، ديزني علامة تجارية قوية مع شخصياتها المعروفة عالميا أما  في "لاند اوف ليجيندز" فقد خلقنا شخصيات خاصة وعروض ومفاهيم وبيئة مختلفة عن المعتاد بالتعاون مع "فرانكو دراجون" وهو المدير الإبداعي لمفهوم "لاند اوف ليجيندز".

وأضاف اننا نعمل حاليا على وضع خطة إعلامية فعالة لاسواق دول مجلس التعاون الخليجي، لجلب العائلات الخليجية لقضاء افضل العطلات على الاطلاق في هذه المدينة الترفيهية التي لامثيل لها في المنطقة حتى الان حيث يتوفر فيها منتجع خاص بالسيدات فقط  .

وذكر انه من المهم أن نلاحظ بأنه لدينا كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد، مما يجعل "لاند اوف ليجيندز" مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة الخدمات الشاملة. وبالإضافة إلى ذلك تعد تجربة "لاند اوف ليجيندز" اقتصادية و أسعارها معقولة جدا.

واوضح ان مجموعة ريكسوس سوف تظل على صلة قوية بالفنادق والضيافة. فيما سنقوم بترويج "لاند اوف ليجيندز" كوجهة سياحية منفصلة عن العلامة التجارية ريكسوس.