لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 3 Jan 2016 08:01 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح مطاعم جديدة ومنتجع مائي في فندق ريكسوس باب البحر

أعلن غالب مهازيم المدير الجديد لفندق ومنتجع " ريكسوس باب البحر " فيراس الخيمة أن معدلات الاشغال في الفندق بلغت 100% حت نهاية شهر ديسمبر الماضي، بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية التي تزامنت مع عطلات المدارس والجامعات .

افتتاح مطاعم جديدة ومنتجع مائي في فندق ريكسوس باب البحر
غالب مهازيم المدير الجديد لفندق ومنتجع " ريكسوس باب البحر " في راس الخيمة

أعلن غالب مهازيم المدير الجديد لفندق ومنتجع " ريكسوس باب البحر " في راس الخيمة أن معدلات الاشغال في الفندق بلغت 100% حت نهاية شهر ديسمبر الماضي، بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية التي تزامنت مع عطلات المدارس والجامعات .

وتوقع مهازيم ان ترتفع معدلات الاشغال في عام 2016 نظرا لتزايد الاقبال للاقامة في هذا الفندق خاصة من الامارات و دول مجلس التعاون ودول اتحاد الكومنولث المستقلة وفي مقدمتها روسيا .

كما أعلن عن اطلاق خدمات جديدة ضمن خطته لتطوير هذا المنتجع وتقديم افضل الخدمات للعائلات من انحاء دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم .
 
وذكر ان الفندق يتيح الفرصة امام الضيوف والزوار للاستفادة من نظام الخدمات  الشاملة والمقدمة بجميع الأوقات، والتي تشمل خدمات الأغذية والمشروبات المجانية المقدمة طوال اليوم وامكانية الوصول إلى الحمامات الفاخرة بأي وقت، ويوفر الفندق " ريكسي كلوب " وهو نادي للأطفال وبرنامج شامل للترفيه اليومي يتضمن فقرات فنية منوعة كل مساء طيلة ايام الاسبوع "

واشار الى خطة الفندق لافتتاح مطاعم جديدة خلال العام الجديد تضاف الى تشكيلة واسعة لأكثر من 14مطعم وكافيه تشمل مطعم مفتوح على مدار اليوم، وخمسة مطاعم عالمية، ومطعم وبار البرغر الذي يعمل على مدار 24 ساعة ، وكافيه المعجنات، وصالة للقهوة وأربعة حانات - بما في ذلك بار حمام السباحة وبار على الشاطئ، بالاضافة إلى موهيتو بار والصالة الرياضية والملهى الليلي.

كما اشار الى افتتاح مطعم " لاليزار " التركي، وهو مخصص للنخبة من الضيوف ورجال الاعمال ويقدم اطباق خاصة للافطار والغذاء والعشاء من المطبخ التركي العربق .

وكشف النقاب عن اطلاق  برنامج جديد لتسلية الضيوف والزائرين وخاصة الاطفال يشمل ما يسمى ب "ساحة الترفيه" حيث يمكن للضيوف الاستمتاع طوال الليل بالموسيقى الحية والعروض الراقصة . وتم تخصيص فريق من الموظفين المؤهلين للترفيه عن الصغار في نادي " ريكسي " حيث يتم منحهم جوازات السفر الشخصية، والدروس الرياضية وورش العمل.

واشار غالب مهازيم الي خطة جديدة لتطوير النادي الصحي الذي يعد أكبر وأفخم نادي صحي في راس الخيمة والذي يستند الى التراث التركي العريق , اضافة الى وجود ثمانية حمامات سباحة وشاطئ خاص كبير يشمل رياضات بحرية.
وقال انه سيتم افتتاح مطعم جديد ومنتجع مائي صغير في الفندق قريبا لضمان المزيد من الترفيه للضيوف والزائرين من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم .

واشار الى ان العمل بدأ في تطوير الخدمات و توسيع المنطقة الخضراء والحدائق المحيطة بالفندق لاضفاء مشاهد جمالية . واوضح انه سيتم تشكيل فريق عمل جديد لسياحة المؤتمرات والاعمال والاعراس وتطوير قاعة الاحتفالات التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع  .

وذكر المدير الجديد ان فندق ريكسوس باب البحر،في جزيرة المرجان برأس الخيمة , بات هو المقصد النهائي لقضاء العطلات من قبل العائلات في دولة الامارات ودول خليجية واجنبية اخرى بفضل نظام الخدمة الشاملة، حيث ان الفندق يضم جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها ويبحث عنها السائحين والزائرين اضافة الى انه منتجع مثالي بحيث يجمع تماما العمل مع الاسترخاء لتوفير كل ما يمكن أن ترغب به العائلات التي لديها أطفال من جميع الأعمار.

ويقول ، المدير الجديد " ان منتجع ريكسوس باب البحر اصبح مرغوب بشكل متزايد لدي العائلات والمجموعات والزوار بفضل نظام الخدمة الشاملة الذي يتيح للنزلاء الحصول علي كافة الخدمات بما فيها الطعام والشراب مجانا ضمن سعر الغرفة , مما يجعل ريكسوس باب البحر واحد من المنتجعات الأكثر ديناميكية لتجارب الضيافة في دولة الإمارات  ".

واكد ان الفندق يقدم كافة الخدمات للنزلاء لابقائهم داخل الفندق وعدم الخروج لسد احتياجاتهم من الخارج وهذا يفرض علينا توفير خدمات ذات نوعية راقية للحفاظ علي سمعتنا الامر الذي يجعل من ريكسوس باب البحر دائما في موقع متقدم في الاسواق السياحية في المنطقة والعالم .

ووصف ضيوف الفندق بانهم سفراء بالنسبة لنا لانهم يعودون الي بلادهم ويرشحون لنا ضيوفا آخرين من اصدقائهم واقاربهم وزملائهم في العمل .