لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 29 Apr 2016 07:49 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة دور للضيافة توقع اتفاقية امتياز مع ماريوت الدولية في السعودية

شركة دور للضيافة توقع اتفاقية امتياز مع ماريوت الدولية في مدينة ينبع السعودية

شركة دور للضيافة توقع اتفاقية امتياز مع ماريوت الدولية في السعودية
بدر البدر الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة

أعلنت شركة دور للضيافة (الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية ـ الفنادق سابقاً) السعودية عن توقيع اتفاقية امتياز مع ماريوت الدولية خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي في دبي اليوم حيث يشكل فندق كورتيارد وفندق ريزيدنس إن في مدينة ينبع السعودية باكورة هذه الاتفاقية.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ستقوم شركة دور للضيافة، بتطوير الفندق على أرض مساحتها ٧٤٦٧ متر مربع، باستثمار وقدره ٨٧ مليون ريال سعودي ليكون أول فندق كورتيارد من ماريوت وريزيدنس إن من ماريوت الدولية يتم تطويره وفقاً لاتفاقية الامتياز.

 

وقال الدكتور بدر البدر الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة "نعتز بشراكتنا مع ماريوت الدولية ونسعى دائماً للارتقاء بها، تماشياً مع إستراتجيتنا التي تؤمن بأهمية بناء شراكات إستراتيجية مع شركات عالمية والحفاظ عليها وتطويرها".

 

وأضاف "إن مشاركتنا في ملتقى الاستثمار الفندقي تعزز دور الشركة الريادي التي تقوم به عبر تطوير وإدارة فنادق ومجمعات سكنية في المملكة من خلال مشاركة خبرتنا الممتدة على مدى ٤٠ عاماً في المملكة العربية السعودية الأمر الذي يساهم في جذب المزيد من الشركاء الإقليميين والعالميين لتطوير قطاع الضيافة في المملكة، الذي يعد بمستقبل زاهر".

 

وقال ألكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لماريوت الدولية "إن المملكة العربية السعودية هي واحدة من الأسواق الرئيسية التي نستهدفها سواء بالنسبة للفنادق الحالية أو المشاريع التي سيتم تطويرها خلال الخمس سنوات المقبلة في جميع مدن المملكة من خلال هذه الاتفاقية، وأن تواجدنا في هذا السوق الحيوي طوال هذه السنوات يعود إلى الدعم المستمر من شركاؤنا في شركة دور للضيافة ومن حكومة المملكة العربية السعودية".

 

وبحسب البيان، فإن شركة دور للضيافة قدمت طلباً لتصميم الفندق، وبموجبه فازت شركة هينينغ لارسن بالتصميم الذي قدمته للفندق الذي يضم ١٥٠ غرفة وشقة فندقية، بمساحة بناءٍ إجمالية ١٢،٥٤٠ متر مربع.