لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 12 Apr 2016 08:53 PM

حجم الخط

- Aa +

قصر الإمارات جاهز لاستضافة الزوار في مهرجان "نكهات من القصر" غداً

قصر الإمارات جاهز لاستضافة الزوار في مهرجان "نكهات من القصر" غداً 

قصر الإمارات جاهز لاستضافة الزوار في مهرجان "نكهات من القصر" غداً

أعلن ستيفان تريب الشيف التنفيذي في قصر الإمارات أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستضافة مهرجان المأكولات الفاخرة "نكهات من القصر" يوم غد الأربعاء. 

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قال ستيفان تريب في تصريح صحافي "إن طهاة قصر الإمارات المعروفين بمهاراتهم في تقديم أشهى الأطباق الشرقية والآسيوية والعالمية جاهزون لاستقبال الضيوف والزوار في هذا المهرجان الذي يستمر يوماً واحداً بحدائق القصر في الهواء الطلق".

 

ووصف "مهرجان نكهات من القصر" بأنه حدث فريد من نوعه في إمارة أبوظبي لإبهار الضيوف والزوار في رحلة عبر ثمانية عروض مثيرة من قبل الطهاة الذين يمكن مشاهدتهم في عروض حية للطهي واكتشاف تقنيات جديدة في طهي الطعام، وإعداد الأطباق المتنوعة من مصادرها في مطاعم فندق قصر الإمارات.

 

وقال "سوف نقدم أفضل ما لدينا للزوار والضيوف المشاركين في المهرجان ولكي يتعرفوا على جودة الطعام وبالأسعار العادية التي تشبه أسعار السوق، وهي الأسعار المطبقة في مطاعم القصر أيضاً".

 

ويعد مهرجان المأكولات "نكهات من القصر" الذي يقام في الجناح الغربي لقصر الإمارات من الساعة الـ7 وحتى 11 مساءً، أحد أبرز الفعاليات لعشاق الطعام والوجبات الاستثنائية، حيث يمكنهم خلال هذا الحدث الترفيهي تجربة شتى أنواع الطعام التي يتم إعدادها خلال الطهي الحي أمام الزوار من قبل طهاة مطاعم قصر الإمارات، وهي مطعم مزلاي الإماراتي وميزالونا الايطالي ومطعم الصياد للمأكولات البحرية ومطعم مشاوي القصر المطل على البحر ومطعم لافندوم المخصص للمأكولات العالمية ومطعم هاكاسان الصيني الفاخر وهافانا ولوكافيه.

 

تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم للشخص الواحد والتي تحتوي على 15 قسيمة شراء للأطعمة المقدمة خلال المهرجان بحيث تتيح تذوق كافة الأطباق والمأكولات خلال هذا الحدث الذي يسعى لإبراز نكهات متنوعة من قصر الإمارات لضيوفه وزائريه الذين سيتمكنون من اكتشاف تقنيات جديدة في إعداد الطعام باقتناء أفضل المكونات وأجودها على الإطلاق.