لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Sep 2015 09:12 AM

حجم الخط

- Aa +

تعيينات جديدة في فنادق مجموعة جميرا في دبي

أعلنت مجموعة جميرا  عن عدد من التعيينات الجديدة في عدد من الفنادق التابعة لها في دبي بالتزامن مع توسع حقيبة المجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تملكها وتديرها. 

تعيينات جديدة في فنادق مجموعة جميرا في دبي
جميرا بيتش هوتيل

أعلنت مجموعة جميرا عن عدد من التعيينات الجديدة في عدد من الفنادق التابعة لها في دبي بالتزامن مع توسع حقيبة المجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تملكها وتديرها.  

وأعلن فندق برج العرب جميرا، أكثر الفنادق فخامة في العالم، عن تعيين عمران تشانجازي بمنصب مدير الفندق، ونيامهة كيوهان بمنصب مدير التسويق والعلاقات العامة. ويملك السيد عمران، المواطن الباكستاني، خبرة تجارية وتشغيلية تربو على 22 عاماً في قطاع الضيافة بضمنها قرابة 15 عاماً من العمل لدى الفنادق والمنتجعات الفاخرة التابعة لمجموعة جميرا.  وانضم عمران إلى مجموعة جميرا عام 2000 حيث اكتسب خبرة واسعة وتدرج في مناصب عديدة من بينها أقسام المبيعات والتسويق وإدارة الفعاليات وإدارة مكاتب الاستقبال الفندقية. وتتضمن الأدوار التي تبوأها مؤخراً منصب مدير فندق باكو، أذربيجان، حيث أدار الأعمال التي سبقت تدشين فندق مجموعة جميرا هناك. وشغل من بعدها منصب مدير فندق جميرا أبراج الإمارات. وأسهمت خبرة عمران الأكاديمية في إثراء تجربة العمل الناجحة له، حيث أكمل دراسته في المملكة العربية السعودية ويحمل شهادة ماجستير الأعمال من كلية لندن للأعمال وجامعة كورنيل، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

بينما تنضم نيام كيوهان، المواطنة الايرلندية، إلى فريق التسويق والعلاقات العامة في فندق برج العرب جميرا بعد شغلها منصب إدارية عديدة في بعض أفخم العلامات الفندقية مثل منتجع وسبا أنانتارا النخلة دبي ومجموعة فنادق انتركوتننتال في أبوظبي. وتملك خبرة تمتد لـ 12 عاماً من العمل في قطاع الفنادق وقطاع الاستهلاكيات السريعة والأدوية، وتتمتع بسجل حافل في إدارة فرق التسويق والعلاقات العامة وتحقيق نتائج متميزة بعد تدشين منتجع وسبا أنانتارا النخلة دبي قبل عامين. وتشمل مهام نيامهة في منصبها الجديد إدارة كافة أعمال التسويق ومبادرات الاتصالات لفندق برج العرب جميرا وتعزيز حضور الفندق عالمي باعتباره أفخم صرح فندقي في العالم.

أعلن فندق جميرا أبراج الإمارات عن تعيين كل من نادية بيوليو بمنصب مدير المبيعات والتسويق وإيوارت واردوو بمنصب رئيس الطهاة. وتنضم نادية إلى فندق جميرا أبراج الإمارات قادمة من فنادق ماريوت العالمية حيث شغلت هذا المنصب في عدد من الفنادق التابعة للمجموعة بضمنها فندق لندن بارك لين ماريوت. وفي عام 2007، قادت فريق المبيعات والتسويق في فندق أبراج فيرمونت وهيلوبوليس في مصر. وتضمنت الفنادق التي عملت لديها كلاً من ماريوت القاهرة وعمر الخيام على نهر النيل وجي دبليو ماريوت رينايسنس القاهرة ميراج سيتي. وكان أحدث المناصب التي شغلتها نادية مؤخراً إطلاق علامة ماريوت الفندقية الشخصية الأولى في الشرق  الأوسط وأفريقيا، ’الحبتور جراند‘ في دبي.  وستشرف نادية في منصبها الجديد مع مجموعة جميرا على كافة نشاطات المبيعات والتسويق لـ جميرا أبراج الإمارات.

 

ويملك إيوارت ذو الأصول الاسكتلندية خبرة في مجال الطهاة منذ عمر الرابعة عشرة حيث تدرب على فنون المطابخ الأوربية. وقضى سنواته الأولى في العمل لدى العديد من المطابخ المتميزة وفي أرقى المطاعم بما فيها مطعم جورجيون رووم في فندق كاميرون هاوس الحائز على تقييم ميشيلين ومطعم لييثس في لندن. وبالإضافة إلى ذلك، عمل أيضاً في فندق لينزبورة الفخم في لندن، وفي فندق رافلز سنغافورة، ومنتجع وكازينو بيلاجيو في لاس فيجاس. ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف ايوارت على مطابخ فندق جميرا أبراج الإمارات الحائز على عدة جوائز.