لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 1 Sep 2015 07:14 AM

حجم الخط

- Aa +

فورسيزونز شاطئ جميرا يوقع شراكة جديدة مع "سويتبيم"

أعلنت مجموعة سويتبيم عن توقيع شراكة جديدة مع منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا الذي افتتح مؤخراً في دبي قبيل إنطلاق الموسم السياحي. 

فورسيزونز شاطئ جميرا يوقع شراكة جديدة مع "سويتبيم"

أعلنت مجموعة سويتبيم عن توقيع شراكة جديدة مع منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا الذي افتتح مؤخراً في دبي قبيل إنطلاق الموسم السياحي.  

وستقوم المجموعة بتزويد المنتجع بخدماتها التي تتضمن استشارات التسويق وتحليل بيانات العملاء وخدمات التسويق الرقمي المرئي وخدمات التسويق "T3" المُخخصة وتدريب الموظفين. وتسمح هذه الخدمات بزيادة إنفاق النزلاء بمعدل 10 إلى 30 بالمائة، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الأرباح. ومع هذه الشراكة الجديدة، تقدم الشركة الآن خدماتها التسويقية لخمسة عشر فندق ومنتجع في دولة الإمارات العربية المتحدة و14 في وجهات عالمية.

ويقدم منتجع فورسيزونز جميرا بيتش مجموعة متنوعة وحصرية من النشاطات للعائلات، ويضم ثمانية مطاعم من ضمنها "سيي فو" و"ميركوري" وثلاثة مسابح وشاطئ خاص، إضافة الى سبا "سي بيرل" الشهير.وستعمل سويتبيم على ضمان استفادة النزلاء من جميع المنشآت والخدمات المعروضة في المنتجع، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وفي هذا السياق، قال سيمون كاسون، نائب الرئيس الاقليمي والمدير العام للفندق: "لقد أصبحنا بسرعة من بين أشهر فنادق المنطقة منذ افتتاحنا في شهر ديسمبر 2014. ولكي نتمكن من تعزيز إنفاق النزلاء على خدمات الفندق، علينا إيصال الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب للنزلاء، وذلك من لحظة دخول الفندق وحتى المغادرة. أصبح لدينا الآن وبفضل شراكتنا مع سويتبيم معلومات دقيقة ومفصلة عن قرارات النزلاء، وبالتالي فإننا سنعمل على حصولهم على أفضل التجارب."

وأضاف تروي سيموني، الرئيس التنفيذي لمجموعة "سويتبيم": "نفخر بشراكتنا مع فورسيزونز جميرا بيتش فهو فندق فريد من علامة تجارية مميزة. سنعمل مع المنتجع على تقديم خدمات تواصل مصممة خصيصاُ لاستهداف النزلاء، ونتطلع لمشاركة خبرتنا من أجل تعزيز تجربة النزلاء."

وتعد مجموعة سويتبيم الخبير الرائد في مجال التسويق الخاص لنزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة، حيث تقوم بالتركيز على زيادة العوائد والأرباح من إنفاق النزلاء داخل الفنادق والمنتجعات ذو الخمس نجوم. ومن خلال خدماتها الذكية، تعد مجموعة سويتبيم شريك متكامل للفنادق، حيث تقدم عدد من فرص زيادة العوائد من خلال الخدمات مثل التسويق الشخصي وتحليل بيانات العملاء وتدريب الموظفين. ويتضمن عملاء مجموعة سويتبيم مجموعة دورتشستر وفورسيزونز وجراند حياة وبارك حياة، وفيرمونت، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وجي دبليو ماريوت، وجميرا وكمبينسكي ومونتي كارلو اس بي ام وشانغريلا وذا ويستن وغيرها.