لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 5 Oct 2015 05:49 AM

حجم الخط

- Aa +

آرتي شهابريا تشهد افتتاح مطعم كريمز بفندق رامادا كورنيش أبوظبي

شهدت الممثلة الهندية الشهيرة آرتي شهابريا حفل افتتاح مطعم " كريمز " في  "فندق رامادا كورنيش ابوظبي ".

آرتي شهابريا تشهد  افتتاح مطعم كريمز بفندق رامادا كورنيش أبوظبي
نجمة بوليوود آرتي شهابريا

 
شهدت الممثلة الهندية الشهيرة آرتي شهابريا حفل افتتاح مطعم " كريمز " في  "فندق رامادا كورنيش ابوظبي ".

وقالت نجمة بوليوود انها سعيدة بالقدوم إلى أبوظبي لحضور هذا الحدث . واضافت خلال حفل الافتتاح الذي شهده عدد كبير من قادة صناعة السياحة والسفر والاعمال انها تشعر بارتياح كبير لزيارة ابوظبي التي وصفتها بانها العاصمة الساحرة علي ضفاف الخليج .

وذكرت ايضا انها سعيدة لافتتاح هذا المطعم الذي يحمل العلامة التجارية المعروفة " كريمز " في أبوظبي التي تضم عدد كبير من ابناء الجالية الهندية والالاف من محبي الطعام الهندي .وقالت إن أبوظبي ودولة الامارات التي تحتضن مئات الجنسيات من مختلف انحاء العالم اصبحت ملتقي الثقافات والحضارات ونحن هنا نسعد لان يقدم هذا المطعم التراث والفولكور الهندي الي الجميع .

وتحرص ادارة  "فندق رامادا كورنيش ابوظبي "  علي جلب إضافة نوعية جديدة لخدمة الضيوف والزوار من دولة الامارات و من كافة انحاء العالم , ودعتهم لتذوق الطعام الهندي الاصيل في مطعم "كريمز" .

ورحب جوليان بيشي مدير عام الفندق بالضيوف والحاضرين واعتبر ان مطعم " كريمز " يعد اضافة نوعية لخدمة زبائن وعملاء  فندق " رمادا كورنيش أبوظبي " مشيرا الي انه أول فرع لمجموعة كريمز العالمية في الامارات العربية المتحدة وفي دول مجلس التعاون الخليجي،

واضاف قائلا " نحرض دائما علي توفير كافة الخدمات لضمان راحة الضيوف والزوار سواء من داخل الدولة او خارجها , ويسعدنا إنضمام مطعم كريمزالي  فندق " رمادا كورنيش أبوظبي " الفاخر ذو الاربع نجوم في أبوظبي بمنطقة الميناء , ونتمني ان ينال رضا الجميع  " .

من جانبه دعا اسماعيل ابراهيم مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندق , الضيوف والزوار لقضاء امتع الاوقات في مطعم" كريمز " وتناول الاطباق التي ترضي اذواق محبي المأكولات الهندية "

ويشار الي أن مطعم كريمز هو مكان المثالي لتجربة الطعام الهندي المناسب لجميع الأذاوق. ويتميز بتقديم الطعم المثالي الممزوج بنكهة الكباب والبرياني والذي يتم معه مزج الكاري بدقة مع الأعشاب والتوابل التي تعطي اكتمال حقيقي لتجربة الطعام الهندي المثالي  .

يذكر ان مطعم " كريمز " عام 1995 في مومباي ويعتبر من أفخم المطاعم الهندية العريقة التي تميزت بالذوق العالي والمزيج الرائع ويشتهر باطباقه الأصلية التي تقدم علي الطريقة الهندية التقليدية وبأسعار مناسبة جداً للجميع . وقد سمي المطعم على إسم الشيف" كريم داناني" الذي يتميز بمهارته العالية بفنون الطبخ الهندي الأصيل ويعد" الكباب، الكاري والبرياني" من أشهر الأطباق التي ميزت علامة مطاعم كريمز التجارية.