لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 Oct 2015 08:40 AM

حجم الخط

- Aa +

"دريك آند سكل" تفوز بعقد بقيمة 224 مليون درهم لمشروع توسعة مجمع فندقي فاخر ومول بدبي

فوز "دريك آند سكل للأعمال الهندسية" بعقد بقيمة  224مليون درهم لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع توسعة مجمع فندقي فاخر ومول في دبي

"دريك آند سكل" تفوز بعقد بقيمة 224 مليون درهم لمشروع توسعة مجمع فندقي فاخر ومول بدبي

أعلنت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، المتخصصة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء ومقرها أبوظبي، عن فوز "دريك آند سكل للأعمال الهندسية" بعقد بقيمة  224مليون درهم (حوالي 70 مليون دولار) لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع توسعة مجمع فندقي فاخر ومول في دبي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، أشادت "دريك آند سكل إنترناشيونال" بالأعمال الجارية حالياً ضمن مشروع التوسعة، مؤكدة عزمها على تولي مسؤولية تنفيذ عمليات التوريد والتركيب والاختبار والتعهيد والتسليم للأنظمة الميكانيكية والكهربائية والصحية وفق الجدول الزمني المحدد ليتم التسليم بحلول العام 2018.

 

ويشتمل المشروع على توسعة مجمع تجاري متعدد الاستخدامات في دبي والذي من المقرر أن تتضمن أعمال التوسعة سلسلة من المرافق المبتكرة بما فيها برج فندقي جديد ومبنى يضم هايبر ماركت ودور سينما ومحال تجارية  إضافية على مساحة إجمالية تصل إلى 192,000 متر مربع.

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة دريك آند سكل للأعمال الهندسية "يعتبر مشروع توسعة المجمع الفندقي الجديد والمول الإضافة الأحدث لمحفظة المشاريع الرائدة التي نقوم بتنفيذها في مجال تطوير المراكز التجارية، الأمر الذي يعزز زخم العقود الجديدة التي فازت بها دريك آند سكل إنترناشيونال خلال العام الحالي للمساهمة في تنفيذ سلسلة من المشاريع الحيوية الضخمة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

 

وأضاف "يمثل مشروع التوسعة الجديد دفعة قوية لمحفظة المشاريع المنضوية تحت الشركة في دولة الإمارات، والتي تشمل، مشروع (مدينة الحبتور) و(جوهرة الخور) و(متحف اللوفر) وغيرها".

 

يذكر أن "دريك آند سكل" حازت خلال العام الجاري على سلسلة من المشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي مقدمتها مشروع "برج الريف" البالغة قيمته 180 مليون درهم، ومشروع "جوهرة الخور" بقيمة 198 مليون درهم، ومشروع مجمع فندقي بقيمة 334 مليون درهم، ومشروع متعدد الاستخدامات بقيمة 290 مليون درهم.

 

وتضم محفظة الشركة أيضاً مجموعة من المشاريع الحيوية في سلطنة عُمان بقيمة 350 مليون درهم ومبنى مؤسسة تعليمية في الكويت بقيمة 218 مليون درهم، إلى جانب مجمع سكني راقٍ في أبوظبي ومشروع تطوير بارز ضمن قطاع التجزئة في الكويت بقيمة إجمالية مجتمعة تصل إلى 96 مليون درهم ومشروع بقيمة 123 مليون درهم ضمن مشروع  متعدد الاستخدامات على الواجهة الشاطئية في دبي.