لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 18 Oct 2015 07:09 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة التطوير والاستثمار السياحي تبدأ بتسليم المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات الفاخرة بأبوظبي

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي عن تسليم فلل المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات إلى أصحابها، والبالغ عددها 77 فيلا فاخرة

شركة التطوير والاستثمار السياحي تبدأ بتسليم المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات الفاخرة بأبوظبي

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي، اليوم الأحد، عن البدء بتسليم فلل المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات إلى أصحابها، والبالغ عددها 77 فيلا فاخرة.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ستجري عملية التسليم على مراحل مع توقع إنجازها مع نهاية شهر نوفمبر المقبل. وقد استهلت عمليات التطوير مباشرة بُعيد إطلاق المشروع في أبريل 2013.

 

وقال سفيان حسن المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي "يسرنا أن نرحب بالمقيمين الجدد في جزيرة السعديات بعد استلام منازلهم الفاخرة ضمن مجمع فلل شاطئ السعديات. ويعكس طرح المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات النجاح الذي أحرزناه في المراحل السابقة والتي ترجع أسبابها إلى موقعها الفريد، والمرافق والتسهيلات المتنوعة فضلاً عن الجودة العالية للتصاميم والديكورات الداخلية ومراعاة أدق التفاصيل في التشطيبات".

 

وتأتي فلل شاطئ السعديات بأربع وخمس غرف نوم ضمن الطراز المتوسطي القياسي بمساحة 449 متراً مربعاً للفيلا القياسية المكونة من أربع غرف نوم، بينما الفيلا بخمس غرف نوم، فتبلغ مساحتها 542 متراً مربعاً. وتتميز الفلل، التي استوحيت تصاميمها من الصحراء ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، بالغرف الفسيحة والتشطيبات والتجهيزات عالية الجودة بألوان نابضة بالحياة.

 

وعلاوة على ذلك، يستمتع المقيمون بالحدائق الطبيعية التي تحيط بالمجمع فضلاً عن مناطق لعب للأطفال وأحواض سباحة، وصالات رياضية، وملاعب لكرة السلة والسكواش. كما يحظى المقيمون بمجموعة من الامتيازات والفوائد منها الحصول على العروض المتنوعة ضمن منطقة شاطئ السعديات، والتي تشمل الفنادق الفاخرة، والمطاعم المتنوعة، والمحلات التجارية الراقية إضافة إلى المراكز الترفيهية المتنوعة.