لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 18 Oct 2015 06:35 AM

حجم الخط

- Aa +

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة الإماراتية يشارك في القمة العالمية للسياحة الحلال

يشارك فندق ونادي ضباط القوات المسلحة الإماراتية، في ابوظبي في القمة العالمية للسياحة الحلال والتي ستعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض غدا الاثنين وتستمر حتي يوم 21 أكتوبر  الجاري .

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة الإماراتية يشارك في القمة العالمية للسياحة الحلال

يشارك فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، في ابوظبي في القمة العالمية للسياحة الحلال والتي ستعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض غدا الاثنين وتستمر حتي يوم 21 أكتوبر  الجاري .

وأكدت ادارة الفندق ذو الخمس نجوم على أهمية المشاركة في هذه القمة التي تستعرض آفاق السياحة الحلال، للالتقاء مع المسؤولين الحكوميين المهنيين والمتخصصين من أجل تطوير علاقات التعاون معهم .

وأشارت الى ضرورة التواجد في هذا الحدث الذي سيوفر منصة دولية للمشاركين لتبادل أرقى الخبرات، فضلاً عن حلقات النقاش المتعددة للمضي قدماً لإعطاء دعم أكبر للسياحة والسفر الحلال في الامارات.

وتعتبر القمة العالمية للسياحة الحلال أكبر تجمع في العالم ويقوم بالتركيز على كافة متطلبات واحتياجات المسافرين المسلمين، حيث يوفر فرصة فريدة من نوعها للعارضين للقاء أكثر من 6 آلاف مشارك من مختلف أنحاء العالم.

كما وتجري جميع هذه الندوات واللقاءات في مكان واحد لتتيح لوكلاء السفر، ومجموعات الضيافة، وأصحاب الفنادق، والمطورين وصانعي السياحة والسفر الدوليين تبادل أحدث المعايير والخبرات في قطاعي السفر والسياحة الحلال .