لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 14 Oct 2015 06:52 AM

حجم الخط

- Aa +

مهرجان أكتوبرفيست جزيرة ياس بأبوظبي يعود بإطلاله جديدة لعام 2015

أعلن فندق " كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس" بالتعاون مع منتدى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، عن استعدادهما لإطلاق مهرجان أكتوبر فيست

مهرجان أكتوبرفيست جزيرة ياس بأبوظبي يعود بإطلاله جديدة لعام 2015

أعلن فندق " كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس" بالتعاون مع منتدى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، عن استعدادهما لإطلاق "مهرجان أكتوبر فيست "والذي يعود من جديد بإطلالة أكبر وأفضل لهذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إنه من المتوقع أن يجذب الحدث الذي يستمر ليومي الخميس 22 أكتوبر/تشرين الأول والجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول 2015 حشوداً كبيرة في صالة "منتدى دو" بجزيرة ياس.

 

وذكر منظمو مهرجان أكتوبر فيست جزيرة ياس أبوظبي لعام 2015 بأنهم بدأوا بيع التذاكر لدخول المهرجان المثير والتي تشهد إقبالاً كبيراً من الجماهير.

 

وسيشهد الحدث كافة رموز الاحتفالات الحقيقية لمهرجان أكتوبر فيست الألماني التقليدي، بحيث سيتمتع الضيوف بالوجبات المقدمة والمعجنات والأطعمة اللذيذة والمشروبات بالإضافة إلى التمتع بالموسيقى لفرقة "هوفبراوهاوس" الألمانية من خلال عرض حي ومباشر من مدينة ميونخ.

 

وتم تجهيز الحدث وتخصيصه كذلك لإمتاع العائلات والصغار تحديداً من خلال الأنشطة العائلية المقدمة من رياض الأطفال والتي تقوم بغرس الابتسامة على وجوههم خلال الفترة المتاحة لهم من 4:00 وحتى 07:00 مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

 

وسينطلق مهرجان أكتوبر فيست جزيرة ياس من الساعة السابعة مساء وحتى الـ 02:00 بعد منتصف الليل وذلك يوم الخميس 22 أكتوبر/تشرين الأول ومن الساعة الرابعة مساءً إلى الـ02:00 بعد منتصف الليل يوم الجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول. ويحظى برعاية خاصة من مركز سبينيس أبوظبي للتسوق، المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة، ودلتا للصوتيات.

 

يذكر بأنه تم طرح التذاكر للبيع وهي متوفرة على الموقع الالكتروني atwww.ticketmaster.ae ، أو يمكن شرائها من ردهة فندق كراون بلازا جزيرة ياس، مراكز مختارة لمراكز سبينيس في أبوظبي، أو عن طريق الاتصال بالرقم (80086823). للحصول على فرص الرعاية وخصومات على التذاكر الرجاء الاتصال بمنتدى (دو) أوفندق كراون بلازا جزيرة ياس على الأرقام التالية (دو) 97125098143 أو (كراون بلازا) 97126563000