لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 Nov 2015 09:06 AM

حجم الخط

- Aa +

فندق جنة برج السراب أبو ظبي أسرع خدمة انترنت فندقية بالعالم

نجح فندق جنة برج السراب بمنطقة الميناء في أبوظبي في تطوير تقنية الإنترنت لديه ليصبح الفندق الذي يقدم أسرع خدمة إنترنت على مستوى فنادق العالم .

فندق جنة برج السراب أبو ظبي أسرع خدمة انترنت فندقية بالعالم

نجح فندق جنة برج السراب  بمنطقة الميناء في أبوظبي في تطوير تقنية الإنترنت لديه ليصبح الفندق الذي يقدم أسرع خدمة إنترنت على مستوى فنادق العالم .

فقد أعلن الفندق أنه تم تسريع خدمة " الإنترنت " إلى 1.2 جيجابت في الثانية (Gbps ) وحسب موقع http://www.hotelwifitest.com/ فان  سرعة الإنترنت في الفندق كانت تبلغ قبل التسريع 270 ميغابت في الثانية (Mbps)  وهي أعلى من متوسط سرعة الإنترنت في العالم البالغة 100-250 Mbps .

وقال الفندق  أن تسريع خدمة " الإنترنت " الى هذا الرقم القياسي  يعد خبرا جيدا للسياح والمسافرين من رجال الأعمال الذين يعتزمون الاقامة في هذا الفندق الفاخر المكون من 318 غرفة، والذي يفتح رسميا في شارع الميناء في أبو ظبي هذا الشهر.

وقال أدونيس درويش رئيس قسم تقنية المعلومات في مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات"في عالمنا المعتمد على التكنولوجيا، وجود اتصال بالإنترنت لم يعد كافيا لان معظم الناس يملكون اكثر من جهاز الان ويستهلكون كمية معلومات اكبر...ونحن هنا نلبي احتياجات المسافرين والنزلاء الذين يسعون الى التوازن بين العمل والتسلية."

 وأضاف" أن سرعة الانترنت في فندق "جنة برج السراب "تساعد ضيوفنا في تحقيق التوازن حتى يتمكنوا من استكمال مهامهم في أقصر فترة من الوقت ".

ويتم تقديم هذه الميزة الفريدة مجانا لجميع النزلاء المقيمين في الفندق وتمكينهم من تصفح الويب بأقصى سرعة.