لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 9 May 2015 09:04 PM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة الحكير و"كارلسون ريزيدور" تعلنان عن 4 فنادق جديدة في السعودية والإمارات

مجموعة الحكير السعودية وكارلسون ريزيدور للفنادق تطلقان أربعة فنادق أحدهم في دبي و3 في السعودية.

مجموعة الحكير و"كارلسون ريزيدور" تعلنان عن 4 فنادق جديدة في السعودية والإمارات

أعلنت مجموعة "كارلسون ريزيدور" للفنادق، ومجموعة الحكير؛ السعودية التي تعمل في مجال الاستثمار السياحي، عن إطلاقهما أربعة فنادق جديدة، ثلاثة منها في السعودية والرابع في الإمارات من خلال اتفاقية الشراكة الموقعة سابقاً بين الشركتين.

 

ووفقاً لبيان، فإن الفنادق الأربعة هي "بارك إن باي راديسون، البرشاء الأولى" بدبي، و"بارك إن باي راديسون، مدينة الجبيل الصناعية"، و"بارك إن باي راديسون، كورنيش جبيل"، و"راديسون بلو، الخبر الراكة" في السعودية.

 

ومن المتوقع افتتاح "بارك إن باي راديسون، البرشاء الأولى" في 2017، ويضم 102 غرفة، فيما يتوقع افتتاح فندق "بارك إن باي راديسون، كورنيش جبيل" في بداية العام 2016، ويضم 69 غرفة.

 

وقال البيان إن فندق "بارك إن باي راديسون، مدينة الجبيل الصناعية" من المتوقع افتتاحه في 2018 بطاقة استيعابية 156 غرفة، أما فندق "راديسون بلو الخبر" سيفتتح بداية 2018، بطاقة استيعابية 150 غرفة.

 

وكانت "كارلسون ريزيدور"، ومجموعة الحكير، التي مقرها الرياض، وقعتا، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، اتفاقية تطوير طويلة الأمد؛ بموجبها ستقوم "كارلسون ريزيدور" بتشغيل نحو 30 فندقاً ومنتجعاً وشققاً فندقية، منها الجديد ومنها في إطار التشغيل حالياً في أنحاء السعودية.