لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 7 May 2015 06:04 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة "بدوين" الفندقية تطرح فنادق اقتصادية من فئة 3 نجوم

شهد معرض سوق السفر العربي 2015  في دبي أمس اطلاق مجموعة "بدوين Bedoinn" الفندقية ومقرها في أبوظبي وأعلن نعمة درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة أن اطلاق العلامة التجارية الفندقية الرائدة "بدوين" يلائم تطلعات المسافرين من انحاء العالم إلى دولة الامارات.

مجموعة "بدوين" الفندقية تطرح فنادق اقتصادية من فئة 3 نجوم
نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة بدوين الفندقية

شهد معرض سوق السفر العربي 2015  في دبي أمس اطلاق مجموعة "بدوين Bedoinn" الفندقية ومقرها في أبوظبي وأعلن نعمة درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة أن اطلاق العلامة التجارية الفندقية الرائدة "بدوين" يلائم تطلعات المسافرين من انحاء العالم إلى دولة الامارات.

وذكر في تصريح صحافي بهذه المناسبة " قمنا خلال مشاركتنا في هذا المعرض الهام بتسليط الضوء علي هذه العلامة التجارية التي تقدم المفهوم الحقيقي للسياحة والسفر إلى عملائنا سواء في دول مجلس التعاون الخليجي او الدول الاوروبية ومختلف دول العالم" .

وقال درويش مجموعة " بدوين Bedoinn "  الفندقية متخصصة في ادارة فنادق عصرية - لايف ستايل -  من فئة ثلاث نجوم لتواكب الطلب المرتفع علي هذه الفئة التي تهم شريحة كبيرة من المسافرين الي الامارات من مختلف انحاء العالم .

واشار الي ان هناك مئات الالاف من المسافرين من الشرق الاوسط واوروبا وأسيا والولايات المتحدة الامريكية وامريكا اللاتينية يزورون الامارات علي مدار العالم ويبحثون عن الفنادق ذات السعر الاقتصادي الملائم .
وذكر ان مجموعة " بدوينBedoinn "  الفندقية توفر هذه الخيارات امام هذه الشريحة من المسافرين الدوليين الباحثين عن الاقامة والتمتع بزيارة الامارات باقل الاسعار .
وصرح قائلاً  "يسرنا أن نعلن استمرار التفاوض مع مجموعات استثمارية لضم فنادق في مواقع مميزة إلى علامتنا التجارية الجديدة  " بدوينBedoinn "   وسينفرد كل من هذه الفنادق بأسلوب وطراز خاص فيما تحمل جميعها سمة واحدة تتمثل بتزويد الضيوف بتجربة فندقية استثنائية باسعار اقتصادية على كافة المستويات".

وأشار إلى ان المجموعة توفر لهؤلاء المسافرين الاقامة باسعار اقتصادية في بيئة مثالية واختيار فنادق ثلاثة نجوم حديثة ومتطورة في ابوظبي ودبي  بجوار شبكات المواصلات الحديثة وبالقرب من وسط المدينة , كما يتم تزويد هذه الفنادق بخدمات الانترنيت والواي اي المجانية مع لوبي فسيح للتواصل الاجتماعي للنزلاء من مختلف الجنسيات .

وذكر ان هناك العديد من السياح لا يبحثون عادة عن مرافق ترفيهية، بقدر ما ينشدون الإقامة المريحة والقريبة من الهدف الذي يزور فيه النزلاء دولة الامارات على مدار العام . وقال " ان مجموعة " بدوينBedoinn "  الفندقية وهي شركة وطنية مقرها أبوظبي قامت بدراسات اقتصادية للسوق وهي على قناعة بنمو الطلب علي فنادق من فئة الثلاث نجوم بنسبة تتراوح مابين 12 الي 15% سنويا الامر الذي يؤكد نجاح هذه التوجهات الجديدة للمجموعة في السوق الاماراتي الذي يعتبر من اكبر الاسواق السياحية نموا في الشرق الاوسط "

واضاف قائلا " كما نركز خلال مشاركتنا في المعرض هذا العام على اجراء مفاوضات مع عدد من المستثمرين الراغبين في العمل مع المجموعة الجديدة ".

كما أكد ان ابوظبي ودبي من ابرز الوجهات السياحية على المستوى العالمي الى ان المجموعة الجديدة سوف تبذل اقصي الجهود لزيادة اعداد الزوار الدوليين وتنشيط الحركة السياحية بالامارات .

واوضح درويش ان اسم " بدوينBedoinn "  يعني الاقامة في مكان آمن ومريح، كما يحمل الاسم معني كلمة " البدوي " في اشارة الي الانسان البدوي ابن الصحراء الذي يعتبر المسافر الاول في التاريخ سواء للتجارة او للسياحة والعبادة .

وتتكون " بدوينBedoinn "  من فئة ثلاث نجوم، وتشكل جيلاً جديداً من الفنادق الاقتصادية المصممة بعناية فائقة والمستوحاة من أسلوب المسافرين المعاصرين من مختلف دول العالم.

وتحاكي الفنادق التي تعتزم المجموعة الجديدة اطلاقها تطلعات الوجهات السياحية في الامارات وخاصة في ابوظبي ودبي , وتحتوي على غرف و شقق فندقية عصرية الطابع، ومتاجر وكافيهات راقية، وسوف تكون مفعمة بروح الحياة العصرية ، فهي تركز على ستة مفاهيم رئيسية هي التوفير والتجدد، والعصرية، والإلهام، والترفيه، والتواصل.