لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 6 May 2015 05:45 AM

حجم الخط

- Aa +

"عالم فيراري أبوظبي" تكشف عن مركبتها الأفعوانية الجديدة ضمن "سوق السفر العربي 2015"

وام -كشفت "عالم فيراري أبوظبي" في معرض "سوق السفر العربي" أمس عن مركبتها الأفعوانية الجديدة التي ستحطم أرقاما قياسية عالمية وتشكل إضافة نوعية إلى مجموعة الفعاليات الفريدة من نوعها التي تستحدثها ضمن خطتها التوسعية الشاملة.

"عالم فيراري أبوظبي" تكشف عن مركبتها الأفعوانية الجديدة ضمن "سوق السفر العربي 2015"

وام - كشفت "عالم فيراري أبوظبي" في معرض "سوق السفر العربي" أمس عن مركبتها الأفعوانية الجديدة التي ستحطم أرقاما قياسية عالمية وتشكل إضافة نوعية إلى مجموعة الفعاليات الفريدة من نوعها التي تستحدثها ضمن خطتها التوسعية الشاملة.

تهدف "عالم فيراري أبوظبي" إلى جانب امتلاكها أسرع مركبة أفعوانية في العالم لأن تكون موطن أكثر مسارات المركبات الأفعوانية الفولاذية انحدارا في العالم بزاوية صعود تبلغ 51 درجة وأعلى حلقة أفعوانية في العالم بارتفاع 52 مترا . وتحمل المركبة الأفعوانية الجديدة اسم "فلاينج أيسز" . ويتوقع أن تجتذب المركبة الأفعوانية الجديدة المصممة على شكل طائرة مزدوجة الأجنحة عشاق المركبات الأفعوانية من كافة أنحاء العالم إلى أبوظبي للتحليق مع تعر جاتها التي تحبس الأنفاس واختبار دوراتها التي تتحدى الجاذبية.

وقال جيسي فارجاس مدير عام عالم فيراري أبوظبي: ""قليلة جدا هي المدن الترفيهية التي تنفذ خططا توسعية بحجم التوسع في عالم فيراري أبوظبي.

وفي سوق السفر العربي سنقدم للعالم لمحة عن باقة إضافاتنا الجديدة والمستمرة المستوحاة من علامة فيراري. ولا شك بأن "فلايينج أيسز" ستكون إضافة أخرى فريدة ضمن سلسلة الألعاب المتميزة التي لا توجد إلا في عالم فيراري أبوظبي مع تصميمها المستلهم من التاريخ العريق الذي تحمله فيراري."