لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 5 May 2015 05:46 AM

حجم الخط

- Aa +

جولات سياحية لأهم معالم دبي أثناء استمتاع الركاب بتناول الطعام

أعلنت "ألفا لإدارة الوجهات" عن إطلاق خدمة "المطعم المتنقل "   Gourmet Bus   الذي يأخذ السياح في جولة سياحية داخل دبي لزيارة أهم المعالم السياحية دون الحاجة للنزول والتوجه الى أحد المطاعم لتناول العشاء  .

جولات سياحية لأهم معالم دبي أثناء استمتاع الركاب بتناول الطعام

أعلنت "ألفا لإدارة الوجهات" عن إطلاق خدمة "المطعم المتنقل "  Gourmet Bus    الذي يأخذ السياح في جولة سياحية داخل دبي لزيارة أهم المعالم السياحية دون الحاجة للنزول والتوجه الى أحد المطاعم لتناول العشاء  .

ويجمع المطعم المتنقل بين خدمة الرحلات السياحية المميزة وخدمة مطاعم الخمس نجوم . وجاء إطلاق هذه الخدمة في إطار الجهود التي تقوم بها للترويج لدبي كوجهة مميزة تقدم كل ما هو جديد للسياح وتتفوق على وجهات سياحية عريقة، ومواكبةً للاسم الجديد والتطورات التي تشهدها

وقال سمير حماده مدير عام الشركة ان هذه الخدمة الجديدة تُعد إضافة مميزة لدبي التي دائماً ما تقدم خدمات غير مسبوقة للسياح والزوار تفوق توقعاتهم حيث ان هذا المطعم المتنقل هو الوحيد من نوعه في العالم لتصبح دبي هي المدينة الأولى في العالم التي تقدم هذه الخدمة للسياح والزوار والمقيمين ويسرنا في الفا لإدارة الوجهات أن نقدم هذه الخدمة في دبي لجميع السياح والزوار .

وأضاف ان الرحلة تستغرق 4 ساعات من الخامسة الى التاسعة مساء وتبدأ من داون تاون دبي وتمر بأهم المواقع السياحية مثل برج خليفة ونخلة جميرا وقصر زعبيل وشارع الشيخ زايد وبرج العرب وغيرها قبل أن يعود المطعم المتحرك الى داون تاون مرة أخرى يقدم خلالها وجبة عشاء تشمل أطباقا عالمية تناسب السياح من مختلف الجنسيات مع خدمة 5 نجوم .
 
 وأشار الى أن المطعم المتنقل يقدم خدمة غير مسبوقة وهي أن كل راكب سيجد أمامه آي باد يتولى شرح الأماكن السياحية التي يمر بها المطعم المتنقل بطريقة تفاعلية تواكب متطلبات العصر وبأكثر من لغة .

كما أشار الى أن هذه الخدمة الجديدة ستبدأ أوائل شهر يونيو المقبل وسيتم الحجز من خلال مكاتب " ألفا لإدارة الوجهات " أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص و الذي سيتم تدشينه خلال منتصف شهر مايو الحالي ، وهناك موظفون يتحدثون عدة لغات لمساعدة الركاب والرد على أسئلتهم واستفساراتهم  .