لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 31 May 2015 10:02 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح منتجع فيرمونت عجمان

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت عن افتتاح فندق فيرمونت عجمان والذي يعد أحدث الإضافات إلى المجموعة التي تشهد توسعاً متزايداً في المنطقة. ويقع الفندق على الكورنيش ويتمتع بإطلالة مميزة على ساحل عجمان ويشرف على مياه الخليج العربي. ونظراً لقربه من دبي يعد الفندق الجديد موقعاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالإضافة إلى اختبار تجربة نابضة بالحياة في المدينة.  

افتتاح منتجع فيرمونت عجمان

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت عن افتتاح فندق فيرمونت عجمان والذي يعد أحدث الإضافات إلى المجموعة التي تشهد توسعاً متزايداً في المنطقة. ويقع الفندق على الكورنيش ويتمتع بإطلالة مميزة على ساحل عجمان ويشرف على مياه الخليج العربي. ونظراً لقربه من دبي يعد الفندق الجديد موقعاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالإضافة إلى اختبار تجربة نابضة بالحياة في المدينة.

 

وبهذه المناسبة صرح السيد هنري شافر، المدير العام لفندق فيرمونت عجمان: "تتميز عجمان بألق خاص يدعمه شاطئها المميز والحياة البحرية في مياهها الفيروزية وإرثها العريق في صيد السمك والرحلات البحرية. وتعد وجهة مثالية للضيوف الباحثين عن السياحة الثقافية المصحوبة بتجربة استجمام واسترخاء لا مثيل لها. ويشهد قطاع السياحة في عجمان نمواً متزايداً بالإضافة إلى تنفيذ المزيد من البرامج التنموية والتي ستجعل من عجمان وجهة سياحية مفضلة سواء للسياح القادمين من شتى أنحاء العالم أو الضيوف المقيمين في الدولة. وسيساهم الافتتاح في تدعيم الوجود المميز التي تحظى به علامة فيرمونت في المنطقة" وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

ويتمتع فيرمونت عجمان بشاطئ مميز برماله ذهبية اللون ويمتد على طول 200 متر، ويضم 252 غرفة وجناحاً تتوزع على 14 طابقاً، بالإضافة إلى مجموعة من الأجنحة المؤلفة من طابقين والتي تتمتع بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي. ويتمتع المنتجع الجديد بتصميم مميز يجمع بين المساحات الواسعة المشرقة بالإضاءة الطبيعية، وجدران بأطياف مستوحاة من ألوان حبات اللؤلؤ الطبيعي الفضية لتضفي أجواء من السكينة والاسترخاء وتعكس الإرث الغني والثقافة التي تتفرد بهما منطقة الخليج العربي.

 

 

يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة والتي تشمل شاطئاً مميزاً برماله ذهبية اللون وحوض سباحة ونادي للأطفال وسبا وصالة لممارسة التمارين الرياضية. كما سيكون الفندق وجهة مثالية لرجال الأعمال والاحتفالات الضخمة حيث يضم سبعة غرف مخصصة للاجتماعات ومزودة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى صالة احتفالات تتسع لما يقارب 380 شخصاً وتتميز بحائط زجاجي يمتد على ارتفاع تسعة أمتار ويقدم إطلالة رائعة على مياه الخليج. كما سيستمتع ضيوف الفندق وزواره بمجموعة مبتكرة من المطاعم والاستراحات التي تقدم خيارات متنوعة للمأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم ومنها مطعم سبيكتروم الذي يقدم مأكولاته العالمية التي يحضرها الطهاة في ضمن محطات الطهي التفاعلية. وتشمل قائمة المطاعم استراحة في الهواء الطلق بإطلالة مميزة على مياه الخليج، ومطعم حصري يقدم أشهى المأكولات التركية المحضرة على الطريقة التقليدية سيفتتح أبوابه في وقت لاحق من هذا العام.

 

وكانت عجمان قد شهدت موجة كبيرة من التطوير العمراني خلال السنوات الأخيرة، وأضحت وجهة مميزة تستقطب كلاً من الباحثين الخيارات الترفيهية أو فرصاً استثمارية جديدة، مثل توسعة سيتس سنتر عجمان ومدينة الإمارات السكنية في عجمان. كما تستقطب شواطئ عجمان المميزة بهدوئها العديد من الزوار، والذين تتاح لهم الفرصة بالتعرف على إرثها الغني وزيارة العديد من المعالم التراثية ومنها ساحة الدهو والتي تعد أكبر ساحة لبناء المراكب الشراعية في العالم ومتحف عجمان الوطني وقلعة عجمان. كما تشهد أيضاً خططاً لتنفيذ مشروع الزوراء المتعدد الاستخدامات والذي يضم ملعباً دولياً للغولف من 18 حفرة ونادي مخصص للرياضات المائية. وبالإضافة إلى ذلك يتم التجهيز لتنفيذ مشروع ضخم يضم مطاراً جديداً تبلغ كلفته 4.4 مليارات درهم إماراتي ومدينة ألعاب.

 

وبدوره صرح سامي ناصر، نائب الرئيس الأول للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى إف آر إتش آي، الشركة الأم لعلامة فيرمونت: "إن افتتاح فندق فيرمونت عجمان يدعم تنفيذ استراتيجيتنا للتوسع في المنطقة والتي تهدف إلى مضاعفة تواجد علاماتنا الفندقية في المنطقة بحلول عام 2020. تستقطب عجمان ما يقارب على مليون زائر سنوياً ويتوقع ارتفاع هذا العدد. يصادف افتتاح المنتجع في وقت مناسب ويقدم إضافة مميزة لمجموعة فنادقنا التي تعد الأضخم في الإمارات".

 

يقع فيرمونت عجمان على الساحل الشمالي لدولة الإمارات، ويمتد على مساحة 260 كيلومتر مربع، وتحيط به المناظر الطبيعية الرائعة والمعالم التاريخية والمراكز التجارية وأماكن الترفيه. ويعد أحدث الإضافات لفنادق ومنتجعات فيرمونت في الإمارات والتي تضم كلاً من فندقي فيرمونت دبي وفيرمونت النخلة في دبي وفندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي.