لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 17 May 2015 11:17 AM

حجم الخط

- Aa +

إقبال قطري على شراء الوحدات السكنية في مكة والمدينة

معرض "سيتي سكيب" بالدوحة يعرض فندقين سكنيين في مكة والمدينة بنظام الاستئجار السنوي أو التملك الحر  

إقبال قطري على شراء الوحدات السكنية في مكة والمدينة

يشهد شراء الوحدات السكنية في مكة والمدينة بالمملكة العربية السعودية إقبالاً كثيفاً من قبل القطريين، سواء بنظام الاستئجار السنوي أو التملك الحر.

وقال المسؤول بشركة كويت لإدارة المشاريع محمد سليمان، بحسب صحيفة الشرق القطرية، إن الشركة تعرض خلال معرض "سيتي سكيب" المقام حالياً بالدوحة فندقين سكنيين، أحدهما في مكة والآخر في المدينة (أطهر بقاع الأرض) "ولاحظنا إن هناك إقبالاً جيداً من قبل القطريين".

وأكد سليمان أن الفندقين عبارة عن وحدات مختلفة المساحات، والأسعار إذ تبدأ الأسعار من 22 ألف ريال كإيجار وتنتهي عند 2.4 مليون ريال كتملك حر.

وأشار إلى أن مبلغ 22 ألف ريال لا يعني التملك، ولكن يعني استئجار وحدة فندقية لمدة أسبوع من كل عام لمدة 19 سنة.

وعن برج الجوار، قال انه احد معالم العاصمة المقدسة – مكة المكرمة - ويُصنف ضمن أهم فنادق الحرم المكي الشريف.

ويتكون الفندق من 22 طابقاً تضم 255 غرفة وجناحاً تم تأثيثها بأفخم أنواع الأثاث، فضلاً عن تقديمه مجموعة من الخدمات الفندقية من مطاعم ذات إطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف.

أما بخصوص برج روضة الصفوة الذي يقع في الجهة الجنوبية من المنطقة المركزية بالمدينة المنورة فقال سليمان انه يرتبط بالخط الدائري الثاني القادم من مكة المكرمة ومدينة جدة وبإطلالة مباشرة على الحرم النبوي الشريف والبقيع وقد صممت وحداته السكنية بما يحقق رغبته المنتفعين والساكنين. وبتصاميم تضم غرف فندقية وأجنحة ملكيه فاخرة ترضي وتلبي كافة الأذواق وهو مكون من 10 أدوار ويضم 310 غرفة.