لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 14 May 2015 11:24 AM

حجم الخط

- Aa +

قطر: «كتارا للضيافة» تدشن «إكسلسيور جاليا» في ميلانو

شركة «كتارا للضيافة» تؤكدج عزمها على إعادة الفندق التابع لعلامة «لكشري كولكشن» لمجده السابق  

قطر: «كتارا للضيافة» تدشن «إكسلسيور جاليا» في ميلانو

أعلنت شركة كتارا للضيافة، التي تملك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن افتتاح فندق إكسلسيور جاليا التابع لعلامة «لكشري كولكشن» في ميلانو والتي تملكه كتارا للضيافة وقامت بإعادته إلى مجده السابق.

وقالت «كتارا للضيافة» في بيان صحافي: إنه وبالتماشي مع رؤيتها في الحفاظ على أصالة وتاريخ الفنادق المرموقة حول العالم، فقد قامت الشركة بتجديد واسع النطاق، وأضافت جناحا جديدا للفندق كان يعرف بقصر جاليا سابقاً، وأعادت إلى ميلانو رونق معلمها. ويقع الفندق الذي يمثل جزءا من تاريخ ومستقبل ميلانو في قلب منطقة بورتا نوفا.

وافتتح الفندق خلال معرض التصميم «سالون دي موبيل» وإطلاق معرض إكسبو ميلانو 2015. ويعد فندق إكسلسيور جاليا أحدث فندق أطلقته شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات كجزء من الاستثمار مع شركاء المالك لترميم معلم من معالم أوروبا المرموقة التابع للعلامة التجارية «لكشري كولكشن».

وفي هذه المناسبة، قال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: «خضع فندق إكسلسيور جاليا لتجديد دقيق وتوسيع استراتيجي يمزج بين حداثة التصميم والطراز المعماري للفندق مع الحفاظ على أصالته ومكانته كمعلم من معالم ميلانو التاريخية».

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة كتارا للضيافة حمد عبدالله المُلا: «يعد هذا الفندق التابع لعلامة «لكشري كولكشن» من استثماراتنا الرئيسية العالمية، ونفتخر بما حققناه مع شركائنا بما فيهم ستاروود. ويعكس فندق إكسلسيور رؤيتنا في الحفاظ على أصالة المعالم العقارية حول العالم».

وأضاف رئيس العلامة التجارية العالمية وفنادق ومنتجعات «لكشري كولكشن» هويت هاربر: «إنه وقت رائع للكشف عن فندق إكسلسيور جاليا كجزء من العلامة التجارية «لكشري كولكشن» في ميلانو، المدينة التي تمزج بين الفن والتصميم والموضة والثقافة. نحن نفتخر بالعمل مع فنانين ومهندسين معماريين محليين لاستعادة هذا المعلم للمسافرين والمجتمع المحلي».

وقال رئيس شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط مايكل وايل: «نعتز بتعزيز شراكتنا مع كتارا للضيافة من خلال هذا الفندق الرائع مع مواصلتنا في توسيع «لكشري كولكشن» في إيطاليا؛ حيث تأسست العلامة التجارية. ويعدّ هذا الفندق من الفنادق الراقية في ميلانو منذ افتتاحه عام 1932. ويمثل اليوم فندق إكسلسيور جاليا تاريخ المدينة الغني وطرازها الراقي وحيويتها».