لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 12 May 2015 09:43 AM

حجم الخط

- Aa +

الخطوط القطرية تستحوذ على فندق "نوفوتيل ادنبره بارك" في اسكتلندا

استحوذت الخطوط الجوية القطرية على فندق "نوفوتيل ادنبره بارك" في اسكتلندا.

الخطوط القطرية تستحوذ على فندق "نوفوتيل ادنبره بارك" في اسكتلندا

استحوذت الخطوط الجوية القطرية على فندق "نوفوتيل ادنبره بارك" في اسكتلندا الذي يعتبر أفضل الفنادق من حيث الموقع للمسافرين إلى مدينة ادنبره نظرًا لقربه من المطار، ونقطة انطلاق مثاليّة للتعرّف على باقي أنحاء اسكتلندا.

وسيبقى الفندق، بحسب صحيفة الراية، تحت إدارة شركة أكور التي ستديره وتشغّله تحت اسم نوفوتيل. وتشغّل هذه الشركة أكثر من 3700 فندق راقٍ في أنحاء العالم.

وفندق نوفوتيل ادنبره بارك هو ثاني فندق تشتريه الخطوط الجوية القطرية خارج قطر كما أنها تمتلك فندق أوريكس روتانا ذي الخمس نجوم في الدوحة وتدير فندق مطار حمد الدولي الجديد. حيث كان أول فندق تستحوذ عليه الناقلة هو شيراتون سكايلاين في مطار هيثرو في لندن.

ويقع فندق نوفوتيل ادنبره بارك وهو من فئة الأربع نجوم، في شارع لوخسايد القريب من مجمع ادنبره للأعمال، وعلى مسافة قريبة من مطار ادنبره الدولي. وتربطه خدمة قطارات ترام بالمطار وكذلك بوسط مدينة ادنبره. والفندق قريب جدًا من مجمع أدنبره للأعمال الذي يعتبر أهم مجمعات الأعمال في اسكتلندا حيث يعمل فيه حاليًا 7000 موظف لحساب الشركات الممتازة، ما يجعل من الفندق مكانًا مثاليًا لإقامة المسافرين لأغراض العمل والمشاركين في فعاليات ومؤتمرات الأعمال إضافة إلى السياح نظرًا لارتباطه بشبكة الطرق السريعة وقطارات الترام ومحطات القطارات. كما أنه يقع على مسافة 15 دقيقة من المطار و25 دقيقة من وسط المدينة بقطار الترام.