لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 11 May 2015 06:03 AM

حجم الخط

- Aa +

اتفاقية بشأن باقات عطلات الصيف للعائلات الإماراتية والخليجية في سويسرا

أعلن والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان السويسرية، ان الهيئة ابرمت اتفاقية حصرية مع شركة داناتا للعطلات بدبي بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة للعائلات الاماراتية والخليجية والتي تبدأ عقب انتهاء شهر رمضان المبارك مباشرة .

اتفاقية بشأن باقات عطلات الصيف للعائلات الإماراتية والخليجية في سويسرا

أعلن والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان السويسرية، ان الهيئة ابرمت اتفاقية حصرية مع شركة داناتا للعطلات بدبي بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة للعائلات الاماراتية والخليجية والتي تبدأ عقب انتهاء شهر رمضان المبارك مباشرة .

وذكر في تصريحات صحافية ان هذه الباقات تتضمن تقديم اسعار وعروض خاصة لزبائن داناتا التابعة لمجموعة طيران الامارات للاقامة في فنادق مدينة لوزان خلال عطلة الصيف من يوليو وحتي نهاية سبتمبر 2015، مشيرا الى ان هذه الاتفاقية سوف تسهم في زيادة تدفق الزوار الى لوزان خلال موسم الصيف والعطلات لهذا العام ".

وقال ان دولة الامارات احتلت المرتبة الثانية بعد السعودية في عدد السياح الذين يقضون عطلاتهم في سويسرا ولوزان  من دول الخليج والشرق الاوسط  تليها الكويت وقطر وسلطنة عمان  .

واشار بهذا الصدد الى ارتفاع عدد الليالي السياحية في لوزان بنسبة 38% العام الماضي عن 2013  كما ارتفع عدد الزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي الى سويسرا بنسبة 23 % عام  2014 .
وذكر ان 12% من السياح الذين زاروا لوزان العام الماضي كانوا من دولة الامارات .واكد بقوله "نسعي الي توفير المزيد من الخدمات السياحية الراقية لزوارنا من منطقة الخليج العربية وخاصة في فصل الصيف".
وقال ان هيئة السياحة في لوزان عازمة علي تطوير المنتج السياحي للمدينة في مجالات سياحة الاعمال وسياحة التعليم وسياحة العطلات والسياحة العلاجية .

وحول عدد الفنادق في المدينة قال ان لوزان تضم حاليا 67 فندقا و3900 غرفة فندقية اخرى في حين تصل معدلات الاشغال سنويا الي 86% . في حين سيتم افتتاح فندق رويال سافوي ذات الخمس نجوم  في اغسطس من العام الحالي   .

وذكر انه سيتم ايضا افتتاح فندق اكواريس في لوزان في يوليو 2015 والذي يضم اكبر اكواريوم في اوروبا مخصص للاحياء البحرية والاسماك ، شار الي اعادة افتتاح المتحف المتحف الاولمبي بعد اعمال توسعة وتطوير بقيمة 30 مليون دولار امريكي وقال ان هذا العام يصادف الاحتفالات بمرور مائة سنة على انشاء اللجنة الاولمبية في لوزان .
 
ومضى قائلا "لقد اعدت هيئة السياحة في مدينة لوزان  السويسرية بالتعاون مع فنادق ومنتجعات المدينة برامج حافلة لاستضافة السياح الخليجيين خلال فترة العطلة الصيفية حيث بامكان الزوار الاستمتاع بمهرجانات الشوارع والفنون والموسيقي التي تستمر حتي سبتمبر المقبل اضافة الي برامج التسلية الخاصة بالاطفال في حدائق بحيرة ليمان الشهيرة  " .

 وقال ان مدينة لوزان هي المكان المناسب للترفيه لكل افراد العائلة، اذ تقع في قلب أوروبا وهي رابع اكبر مدينة في سويسرا لديها جميع المقومات الأساسية لقضاء عطلة مريحة .

وذكر ان لوزان تعتبر مدينة الرعاية الصحية في سويسرا اذ تضم مجموعة واسعة من الخدمات في قطاع الصحة والعلاج والعناية بالجمال وهناك العديد من برامج اللياقة البدنية اضافة الى برنامج يسمح للساعة البيولوجية في الجسم لإعادة تنظيم النظام الغذائي الخاص بالانسان .

وختم بالقول " هناك مقاصد سياحية لجميع أفراد العائلة مثل كروم العنب وزيارة القلاع  والقرى التي تعود للعصور الوسطى، حيث بامكان السياح الاشتراك في رحلة على قارب تقليدي أو قطار بانورامي اضافة الى المشي لمسافات طويلة في جبال الألب، وزيارات إلى مناجم الملح أو بحيرة تحت الأرض "