لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Mar 2015 06:36 AM

حجم الخط

- Aa +

كمبينسكي تفتتح 9 فنادق جديدة خلال عام 2015

أعلنت مجموعة كمبينسكي عن نيتها افتتاح تسعة فنادق جديدة في دول الخليج ومصر والصين وألمانيا وإفريقيا خلال عام 2015.

كمبينسكي تفتتح 9 فنادق جديدة خلال عام 2015

أعلنت مجموعة كمبينسكي عن نيتها افتتاح تسعة فنادق جديدة في دول الخليج ومصر والصين وألمانيا وإفريقيا خلال عام 2015.

وأشارت، في بيان صحافي أمس، خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسفر 2015، إلى أنه تم افتتاح مرسى الملز كمبينسكي ـ لؤلؤة الدوحة في يناير الماضي، ويقع على بعد 330 متراً قبالة الساحل الشرقي لقطر على جزيرة صناعية بمساحة 400 هكتارا تدعى لؤلؤة، ويقع الفندق في واحدة من أكثر المناطق رواجاً في الدوحة.

ويضم 281 غرفة وأجنحة فاخرة، ومنتجعاً فخماً، ويمكن فعلاً أن يسمى القصر، كما يضم المنتجع الفخم شاطئاً خاصاً، وكذلك مسابح في الهواء الطلق، ومجموعة من مرافق الرياضات المائية، وملعب تنس، ومراسي لليخوت، ونادياً صحياً، وستة مطاعم وملهيين وخدمات أخرى.

وأشارت المجموعة إلى أن فندق «كمبينسكي سن رايز بكين» استقبل أول ضيوفه في بداية شهر فبراير 2015، ويقع على بعد 60 كيلومتراً إلى الشمال من وسط بكين، مباشرة على بحيرة يانكي المطلة على سلسلة جبال يانشان، وعلى مقربة من قسم موتيانيو من سور الصين العظيم.

ويضم الفندق 306 غرف وأجنحة، ويرتفع أكثر من 21 طابقاً، ويضم عدداً كبيراً من المنشآت والخدمات، منها 14 مطعماً، و14 نادياً صحياً، وغرفة مؤتمرات، ومرسى خاصاً، ومعبداً من تسعة طوابق.

وأوضحت المجموعة في بيانها أن فندق كمبينسكي بيرشتسجادن سيفتتح في الأول من شهر مايو المقبل في واحدة من أكثر المواقع الرائعة في جبال الألب البافارية. وذكرت أن فندق «كمبينسكي هاربين» المقرر افتتاحه في الأول من مايو المقبل، يقع مباشرة على الضفاف الشمالية لنهر سونغهوا، وسوف يصبح معلماً جديداً من «باريس الشرقية»، وعاصمة مقاطعة هيلونغجيانغ شمال شرقي الصين.

وقالت المجموعة إن «رويال مكسيم بالاس كمبينسكي القاهرة» سوف يفتتح كذلك في الربع الثاني من 2015، ويقع على مقربة من مطار القاهرة الدولي، ويضم 245 غرفة وجناحاً راقياً، وقاعة اجتماعات ضخمة، فيما تتسع قاعة أكسلسيور وحدها لأكثر من 2،300 شخص. وأشارت إلى أن فندق «سمرلاند منتجع كمبينسكي بيروت» سوف يُفتتح في الربع الثالث من عام 2015.