لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Mar 2015 12:39 PM

حجم الخط

- Aa +

رياح قوية على جزر الإمارات وسواحل الخليج العربي الخميس

تُشير التنبؤات الخاصة بمركز "طقس العرب الإقليمي" إلى أن سواحل الإمارات المُطلة على الخليج العربي والجُزر، على موعد مع نشاط لافت لسُرعة الرياح اعتباراً من ليلة الأربعاء وخلال يوم غد الخميس أيضاً.

رياح قوية على جزر الإمارات وسواحل الخليج العربي الخميس

تُشير بيانات نماذج التنبؤات العددية الخاصة بمركز "طقس العرب الإقليمي" إلى أن سواحل الإمارات المُطلة على الخليج العربي والجُزر، على موعد مع نشاط لافت لسُرعة الرياح اعتباراً من ليلة الأربعاء وخلال يوم غد الخميس أيضاً.

 ويُتوقع أن تعمل الرياح على اضطراب البحر بشكل كبير على سواحل الخليج العربي وإثارة الغبار والأتربة في بعض المناطق الداخلية، كما أنها قد تكون مُحمّلة ببعض الأتربة العالقة في أجواء الخليج العربي وبعض مناطق إيران، في حين تستمر فرصة هطول الأمطار على سواحل بحر عُمان والجبال شرقاً.

 ويُحذر موقع طقس العرب الإخوة سُكّان الإمارات، من خطر ارتياد البحر يوم الخميس بسبب اضطرابه الشديد، حيثُ يُعتبر هذا اليوم سيئاً للقيام بالنشاطات البحرية.

 وكذلك يُحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية، خاصة في المناطق الداخلية والمكشوفة، نتيجة للأتربة المثارة، إضافة إلى احتمال وصول بعض الأتربة العالقة فوق أجواء الخليج العربي وإيران.