لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Mar 2015 11:27 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة سويس بل هوتيل العالمية تطلق فندق سويس بل هوتيل أبوظبي

أطلقت مجموعة "سويس بل هوتيل " الفندقية العالمية اليوم  فندق سويس بل هوتيل أبوظبي على كورنيش العاصمة الإماراتية.

مجموعة سويس بل هوتيل العالمية تطلق فندق سويس بل هوتيل أبوظبي

 
أطلقت مجموعة "سويس بل هوتيل " الفندقية العالمية اليوم  فندق سويس بل هوتيل أبوظبي على كورنيش العاصمة الإماراتية.

وأعرب غافين فول رئيس مجلس إدارة مجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال" عن سعادته باطلاق هذا الفندق الفاخرووصفه بانه "إضافة نوعية للسياحة الراقية في عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في المنطقة ".

ويضاف هذا الفندق الجديد  إلى محفظة المجموعة المتنامية في منطقة الخليج والشرق الاوسط. وأضاف غافين فول قائلا بهذه المناسبة " لقد كنا نطمح منذ فترة طويلة لأن يكون لنا فندقا جديدا في أبوظبي التي تعتبر الآن من أكثر العواصم جاذبية في المنطقة، نظرا لما تزخر به من امكانيات سياحية وخدمات وبني تحتية راقية ومواقع جذب سياحي تستقطب الزوار من كل مكان، وكنا ندرك أنها مسألة وقت فقط، والآن حان الوقت لكي نقدم أصول الضيافة الراقية لزوار العاصمة وضيوفها من سكان الإمارات ومختلف أنحاء العالم  ".

ومضى قائلا "سوف تضيف علامتنا التجارية اصول الضيافة العريقة لهذا الفندق الفاخر على كورنيش أبوظبي، وانني على ثقة بانه سيكون نجاحا كبيرا لسنوات عديدة قادمة كما أنني أشعر بارتياح كبير للتوسع الناجح للمجموعة في الشرق الأوسط، ورغم ذلك فانني أتطلع إلى مزيد من النمو في هذا السوق الحيوي ".
ويتكون ويس بل هوتيل أبوظبي  من 20 طابقا ويقع على كورنيش أبوظبي الزاخر بروعة الطبيعة ومياه الخليج الزرقاء والحدائق الطبيعية ويضم 189 غرفة وجناحا وهي غرف كبيرة ومريحة للضيوف، بمساحة تبدأ من 42 متر مربع للغرفة الواحدة وتحتوي كل غرفة على صالة للجلوس ومكتب مع خط هاتفي مزدوج وتسهيلات اخرى مثل الانترنيت فائق السرعة وشاشة تلفزيون عملاقة وخدمات واي فاي وغيرها تلائم كافة متطلبات الضيوف .

ويضم الفندق الجديد ثلاثة مطاعم تقدم مجموعة مختارة من المأكولات المختلفة العالمية والشرق اوسطية ومقاهي راقية في حين توجد قاعة ضخمة للاجتماعات بسعة 300 شخص تناسب مختلف المناسبات والاحتفالات .

وتشمل المرافق الترفيهية في الفندق على صالة رياضية على السطح مزوده باحدث معدات الرياضية وحوض سباحة بمواصفات راقية . وأعلنت المجموعة أن افتتاح الفندق  يرفع محفظة "سويس بل هوتيل انترناشيونال " في الشرق الأوسط إلى 11 فندقا بعد فندق ومنتجع "سويس بل هوتيل غنتوت " العام الماضي .

وتشمل فنادق المجموعة في المنطقة فندق"سويس بل هوتيل السيف" في البحرين، وفندق "سويس بل هوتيل بلازا" في الكويت وفندق "سويس بل هوتيل الدوحة"في قطر .

وأشارت المجموعة إلى أن فندق سويس بل ان غبرا، في سلطنة عمان، سينضم اليها بنهاية العام الحالي وكذلك فندق "سويس بل هوتيل الرياض" وفندق سويس بل بوتيك الرياض" وفندق "سويس بل هوتيل الدوحة" وفندق "جراند سويس بل هوتيل باتومي " في جورجيا وفندق "سويس بل هوتيل أربيل " العراق وذلك بحلول نهاية عام 2016 ليصبح مجموع الفنادق الجديدة التي تديرها المجموعة في منطقة الخليج عام 2016 ثمانية فنادق.  

وتمتلك المجموعة حاليا أكثر من 125 فندقا ومنتجعا ومشاريع فندقية في محفظتها العالمية ولديها تواجد قوي في الصين وفيتنام والفلبين واندونيسيا وماليزيا واستراليا ونيوزيلندا والكويت وقطر والبحرين والعراق وعمان وجورجيا والمملكة العربية السعودية.