لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Mar 2015 08:27 AM

حجم الخط

- Aa +

شنايدر مديراً عاماً لفندق ومنتجع ريكسوس بالم جميرا بدبي

أاعلنت مجموعة ريكسوس العالمية للفنادق والمنتجعات اليوم عن تعيين  الكسندر شنايدر مديرا عاما جديدا لفندق ومنتجع ريكسوس بالم جميرا بدبي  .  

شنايدر مديراً عاماً لفندق ومنتجع ريكسوس بالم جميرا بدبي
ألكسندر شنايدر

أاعلنت مجموعة ريكسوس العالمية للفنادق والمنتجعات اليوم عن تعيين  الكسندر شنايدر مديرا عاما جديدا لفندق ومنتجع ريكسوس بالم جميرا بدبي  .   

ويجئ هذا التعيين في اطار حرص المجموعة علي رفد فندقها الفاخر ذو الخمس نجوم في نخلة الجميرا، بالخبرات العالمية ومن أجل العمل بشكل وثيق على تطوير الخدمات للضيوف والزوار  .

وتعليقا على تعيينه في هذا المنصب ، قال شنايدر  "يسعدني الانضمام لمجموعة ريكسوس العالمية  وهي فرصة رائعة بالنسبة لي وأتطلع قدما للعمل قدما إلى جانب فريق الفندق الموهوبين والمتخصصين لتقديم تجربة مميزة وفاخرة من فئة الخمس نجوم  إلى جميع  ضيوفنا."

ويتطلع شنايدر إلى الارتقاء بالعمل وزيادة مستوى الخدمة في فندق ومنتجع ريكسوس بالم جميرا بدبي الذي يعتبر واحدا من أرقى منتجعات شاطئ النخلة في دبي وأكثرها جذبا للسياح، وتحسين مستوى الضيافة، والسعي لوضع معايير جديدة للتميز لارضاء الضيوف والزوار من الدولة وانحاء العالم .

من جانبه رحب بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي لمجموعة "فنادق ريكسوس" بهذا التعيين بقوله " يسرنا ان نرحب بانضمام السيد شنايدر الى فريق العمل للمجموعة وتولي منصب المدير العام لاحد اهم فنادقنا في دولة الامارات "
واضاف " نحن نتطلع الي تطوير خدماتنا الراقية الى كافة الضيوف والزوار ولذلك فان السيد شنايدر هو الشخص المناسب للقيام بهذه المهمة نظرا لخبرته العريقة في قطاع الضيافة والفنادق "

واكتسب شنايدر خبرة طويلة سوف تمكنه للقيام بهذا الدور الجديد، بعد أن كان قد تولى منصب مدير قصر الامارات في عامي 2012 و2014 و المدير العام في فندق بارك بلازا في (بنغالور)  وشنايدر في برلين في فندق  كاسا كامبر/ . كما تولي منصب المدير العام المساعد في فندق جراند حياة برلين وتتراوح خبرة شنايدر بين النظرة العامة الاستراتيجية والإدارة وقيادة فرق عمل فندقية تصل إلى 350 موظفا، وتقديم مبيعات شاملة وخطط التسويق وضمان تقديم نموذج عمل ناجح النمو.
ويذكر ان الكسندر كان قد تخرج من معهد الضيافة الأمريكي في نيويورك مع مرتبة الشرف العليا، وهو عضو في الجمعية الأمريكية للطباخين ويجيد الألمانية والفرنسية والإنجليزية.

تأسست مجموعة ريكسوس في عام 2000 وهي الان واحدة من أسرع المجموعات الفندقية نموا في العالم. وتحرص المجموعة ومقرها في مدينة انطاليا – تركيا  على  تقديم الضيافة التركية التقليدية وتجربة فريدة من نوعها في مجال النشاط الصحي في أرقى المناطق والاجواء المحيطة بها هي وتمتلك او تدير المجموعة عدد من المنتجعات الفاخرة والفلل بما في ذلك الفنادق في المدن و المناطق الرئيسية في تركيا وأوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة وشمال أفريقيا والآن الشرق الأوسط.