لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 3 Jun 2015 05:52 AM

حجم الخط

- Aa +

نظام الخدمة الشامل في كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس يلائم العائلات

أكد إركان يلدريم، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لفنادق ريكسوس العالمية أن المجموعة تعتزم اطلاق عروض خاصة اعتبارا من مطلع يونيو الجاري لاتاحة الفرصة أمام العائلات الخليجية والعربية قضاء عطلات مريحة في فنادق ومنتجعات ريكسوس على شواطئ البحر الابيض المتوسط وبحر ايجه ووسط مدينة اسطنبول .

 نظام الخدمة الشامل في كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس يلائم العائلات

أكد إركان يلدريم، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لفنادق ريكسوس العالمية أن المجموعة تعتزم اطلاق عروض خاصة اعتبارا من مطلع يونيو الجاري لاتاحة الفرصة أمام العائلات الخليجية والعربية قضاء عطلات مريحة في فنادق ومنتجعات ريكسوس على شواطئ البحر الابيض المتوسط وبحر ايجه ووسط مدينة اسطنبول .

وذكر يلدريم في لقاء مع وفد اعلامي من دول مجلس التعاون الخليجي أن كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس أعدت برامج خاصة لراحة الزوار لقضاء أجمل العطلات على الاطلاق مشيرا إلى أن هذه البرامج تستمر حتي نهاية سبتمبر القادم .

وقال أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها يفضلون الاقامة في فنادق ومنتجعات ريكسوس في تركيا لاننا نقدم لهم تجربة ضيافة اصيلة لامثيل لها وفقا لنظام الخدمة الشاملة والتي تتضمن تناول كافة الوجبات والمشروبات مجانا ضمن سعر الغرفة علي مدار 24 ساعة  مشيرا إلى أن هذا النظام الفريد من نوعه في عالم الضيافة يتوفر فقط لدى مجموعة فنادق ريكسوس .

وذكر ان نظام الخدمة الشاملة في كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس والذي يتم من خلاله تناول كافة وجبات الطعام والشراب طيلة النهار والليل في المطاعم مجانا بما في ذلك المشروبات في الغرف يجذب المزيد من الزوار الذين ينعمون بهذه الخدمات المتاحة لدي فنادق المجموعة فقط .

واكد بقوله  "من المعروف أن الضيافة التركية لها لمسة خصوصية مميزة، كما أن كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس توجد في مواقع مثالية تمكّن الضيوف والسياح ورجال الأعمال من الوصول بسهولة إلى أهم المناطق السياحية كما نهتم بتقديم أصناف من المطبخ التركي الأصيل".

وقال يلدريم "نحن نعتقد أن ريكسوس لها مزايا حصرية، وشاملة لكل شيء" وهو نموذج واضح في كل منتجعات وفنادق المجموعة , وهذه المزايا هي التي تشكل  الفارق الرئيسي الذي يحبه جميع الضيوف من كل أنحاء العالم " . وأشار إلى " ان مجموعة فنادق ريكسوس هي الوجهات الاولي للسياح القادمين الى انطاليا وبيليك وبودروم وبلدباي لما تقدمه من خدمات فريدة وتسهيلات خاصة وفقا لارقي معايير الضيافة التركية والعالمية باسعار نظام الخدمة الشاملة والتي ليس لها مثيل في اي مكان اخر في تركيا او في العالم ".

وأكد أن تركيا هي الوجهة المفضلة لدي السائح الخليجي والعربي عموما لما تتميز به من امان واستقرار واسعار معقوله وقربها من المنطقة الخليجية والعربية ولما تتمتع به من مقومات سياحية هامة واماكن اثرية واسواق وتنوع سياحي هائل .

ولفت الي ان فنادق ريكسوس تمتلك اندية للاطفال " ريكسي كلوب " لاتاحة الفرصة للعائلات الاسترخاء بدون عناء مشيرا بهذا الصدد الي " ريكسي كلوب "  في منتجع ريكسوس تيكيروفا هو اكبر نادي للاطفال مشيد داخل فندق في العالم اذا تبلغ مساحة هذا النادي 30 الف متر مربع , ويوجد به تسهيلات وخدمات حصرية لامثيل لها علي الاطلاق مثل دور السينما وصالة الرسم وصالة الرقص والمطبخ لتعليم فنون الطهي ومدينة الالعاب المائية المخصصة للاطفال والاستراحات للنوم مع مرافقات في حال خروج ذوي الاطفال في رحلات خارجية  وغيرها من الخدمات .
واشار الي ان كافة فنادق ريكسوس في انطاليا وبيليك وبودروم وغوجيك مزودة بفيلات فاخرة وسط الطبيعة الساحرة  مابين جبال طوروس والبحر المتوسط  تلائم متطلبات الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي , وهي ذات نظام 3 غرف و4 غرف و5 غرف وكل فيلا مزودة بمسبح خاص وحمام بخار وساونا وخادم خاص علي مدار ال 24 ساعة .وقال ان فنادقنا تشتهر بالحمام التركي العريق وخدمات الاستفشاء والاسترخاء للضيوف والبرامج الموسيقية اثناء الليل  واشار الي انه في شهر رمضان سيتم تقديم خدمات الافطار والسحور في كافة فنادق المجموعة احتفاءا بالصائمين في هذا الشهر الكريم .

وردا علي سؤال حول استعدادات المجموعة لاستقبال السائحين هذا الصيف وموسم العطلات قال " وضعنا خطة في كافة فنادقنا ترضي طموح ضيوفنا وتلائم اذواق الزوار الخليجيين والعرب وتم طرح عروض خاصة للعائلات لضمان افضل الخدمات باقل الاسعار لاتاحة الفرصة امامهم لقضاء عطلات طويلة الامد .
وقال ان العديد من شركات الطيران العربية والخليجية تنظم حاليا رحلات مباشرة باسعار اقتصادية الي انطاليا وبودروم مما لربط عدد من العواصم العربية والخليجية بشبكة فنادق ريكسوس علي ساحل البحر الابيض المتوسط  وبحر ايجه في مدينة بودروم .
وذكر ان العربية للطيران تسير رحلات مباشرة من الشارقة الى انطاليا فيما باشرت الخطوط التركية بتسيير رحلات من الكويت الى انطاليا مباشرة دون التوقف في اسطنبول .
ومضي قائلا " ان شركة ناس السعودية سوف تفتتح خطوطا جديدا من المملكة الى انطاليا مباشرة خلال الصيف الحالي مما يتيح المزيد من الفرص امام العائلات السياحية لقضاء افضل العطلات في فنادق ريكسوس".