لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 14 Jun 2015 07:05 AM

حجم الخط

- Aa +

فندق رامادا أبوظبي كورنيش يبرم اتفاقا مع الاتحاد للعطلات وهلا أبوظبي وطيران الامارات والعربية للطيران لضمان تدفق الزوار

يستعد فندق " رامادا ابوظبي الكورنيش " لاستقبال العائلات والزوار من مختلف مدن الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال العطلات الصيفية التي تمتد الي نهاية سبتمبر القادم.

فندق رامادا أبوظبي كورنيش يبرم اتفاقا مع الاتحاد للعطلات وهلا أبوظبي وطيران الامارات والعربية للطيران لضمان تدفق الزوار
قال اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي- الكورنيش " نحن جاهزون لاستقبال ضيوفنا من الامارات ودول مجلس التعاون ببرامج حافلة وعروض خاصة

يستعد فندق " رامادا ابوظبي الكورنيش " لاستقبال العائلات والزوار من مختلف مدن الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال العطلات الصيفية التي تمتد الي نهاية سبتمبر القادم.

وقال اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي- الكورنيش " نحن جاهزون لاستقبال ضيوفنا من الامارات ودول مجلس التعاون ببرامج حافلة وعروض خاصة لضمان اقامة مريحة لهم خلال الصيف واتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بفعاليات صيف ابوظبي 2015.
وذكر انه زار كلا من الكويت وقطر مؤخرا حيث تم الاتفاق مع عدد من وكلاء السياحة والسفر لتنظيم رحلات مع عروض وباقات خاصة للعائلات والافراد الى فندق رامادا ابوظبي الكورنيش.

واوضح انه تم الاتفاق مع " عالم فيراري " والحديقة المائية الشهيرة " ياس ووتر بارك " بجزيرة ياس لتقديم عروض خاصة للعائلات خلال موسم الصيف الحالي ووضع تلك العروض ضمن الباقات الترويجية لفندق رامادا ابوظبي.

واشار الى ان الفندق يطرح عروض خاصة لموظفي الفنادق في دولة الامارات لتشجيعهم على قضاء العطلات في ابوظبي باسعار مخفضة.

واعلن انه تم اختيار فندق رامادا ابوظبي الكورنيش من قبل الاتحاد للعطلات وهلا ابوظبي التابعة لشركة الاتحاد للطيران لاستضافة المسافرين والزوار كما تم وضع الفندق في دليل العطلات التابع للشركة، اضافة الى اتفاق آخر مع الاتحاد للطيران لاستضافة المعتمرين من عدد من الدول الاسيوية اثناء توقفهم في ابوظبي.

كما اوضح اسماعيل ابراهيم انه يجري التفاوض حاليا مع الامارات للعطلات التابعة لشركة طيران الامارات لاستضافة المزيد من الزوار في فندق رامادا ابوظبي الكورنيش. واشار الى ان فندق رامادا ابوظبي الكورنيش توصل الي اتفاقيات مع عدد من الشركات الوطنية في الامارات والسعودية والكويت وقطر لتوفير عطلات للموظفين باسعار ترويجية خاصة خلال موسم الصيف.

ووصف السوق الخليجي بانه واحد من اهم الاسواق بالنسبة لفندق رامادا ابوظبي، وقال " اننا نتطلع لمزيد من الزوار خلال الصيف "وذكر ان هيئة ابوظبي للسياحة اتفقت على منح عروض خاصة للمسافرين على متن العربية للطيران في موسم الصيف الحالي في الفترة من يوليو الي سبتمبر 2015 لتنشيط السياحة في ابوظبي ويجري التفاوض حاليا لوضع الفندق في دليل العطلات التابع للشركة

وقال ان الهيئة تبذل جهودا كبيرة للترويج لصيف ابوظبي هذا العام لرفع معدلات الاشغال الفندقي خلال موسم الصيف أي في الفترة من يونيو وحتي نهاية سبتمبر 2015 . مشيرا الى ضرورة تكثيف اقامة الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية لجلب المزيد من العائلات من انحاء الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال عطلات الصيف.
واوضح " ان الفندق يشهد المزيد من الافواج السياحية من الصين والهند و عدد من الدول الاوروبية “. الا انه اشار الى عروض خاصة للسوق الالماني والاسترالي لجلب المزيد من الزوار الدوليين الى ابوظبي.