نيرفانا للسفر والسياحة تتوقع ارتفاع معدلات الاشغال في فنادق أبوظبي خلال أغسطس وسبتمبر

توقعت شركة " نيرفانا للسفر والسياحة " في أبوظبي، اشغالا كبيرا لفنادق الإمارة خلال شهري أغسطس وسبتمبر القادمين لقضاء عطلات الصيف .
نيرفانا للسفر والسياحة  تتوقع ارتفاع معدلات الاشغال في فنادق أبوظبي خلال أغسطس وسبتمبر
علاء العلي مدير عام شركة نيرفانا للسفر والسياحة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 27 يوليو , 2015

توقعت شركة " نيرفانا للسفر والسياحة " في أبوظبي، اشغالا كبيرا لفنادق الإمارة خلال شهري أغسطس وسبتمبر القادمين لقضاء عطلات الصيف .

كما توقعت مصادر الشركة ارتفاع عدد السياح خلال الشهرين القادمين بفضل الفعاليات التي تنظمها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة ضمن مهرجان صيف ابوظبي 2015 .

وقالت ان الحجوزات المؤكده لهذا الموسم تشير الي استمرار تدفق المجموعات السياحية والزوار وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي.

ولفتت مصادر الشركة " نيرفانا للسفر والسياحة " إلى ان السياحة في امارة ابوظبي لم تعد موسمية نظرا لان الامارة باتت وجهة سياحية على مستوي منطقة مجلس التعاون الخليجي والعالم .

وتسعي الشركة من خلال تعاملاتها مع فنادق ومنتجعات معروفة في امارة ابوظبي لاستقطاب المزيد من الزوار والوفود القادمين الي الدولة علي مدار العام سواء لاغراض السياحة او العمل ,وتقدم لهم افضل الاسعار والخدمات الفندقية ذات الخمس نجوم ".

من جانبه وصف علاء العلي مدير عام شركة نيرفانا للسفر والسياحة التعاون مع الفنادق في امارة ابوظبي بانه مثالي ومشجع جدا نظرا للخدمات الراقية التي توفرها لعملاء الشركة سواء كانوا من السياح او رجال الاعمال او الوفود المشاركة في المؤتمرات والمعارض التي تقام في مركز ابوظبي الوطني للمعارض ادنيك    .

وقال المدير العام ان ما يميز شركة نيرفانا أيضاً هو فريق عملها المهني والمحترف والذي يعمل يومياً على مدار الساعة وطوال الاسبوع لترتيب وإدارة كافة متطلبات واستفسارات السفر والسياحة من حجوزات الفنادق وتأمين المواصلات بالإضافة إلى كافة إجراءات السفر براً وبحراً وجواً، وإدارة كافة متطلبات السياحة وصولاً إلى ترتيب كافة متطلبات الرحلات الخاصة، بحيث تكون شركة نيرفانا هي المحطة الواحدة المتكاملة للسفر والسياحة.

واضاف العلي قائلا " ان الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب الشركة في ابوظبي والعين ودبي وعدد من الدول الخليجية والعالم  سواء محلياً أو إقليمياً وعالمياً، ساهم في توسيع خطط عملنا بنجاح ".

واشار إلى افتتاح مكاتب للشركة في كل من الصين والهند، بقوله " يجري الان الاعداد لافتتاح مكاتب جديدة للشركة في عدد من الدول الاوروبية و الولايات المتحدة الأميركية مع حلول نهاية العام 2015 ".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة