لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 Jul 2015 07:45 AM

حجم الخط

- Aa +

جان جوكتاس مديرا عاما لفندق ريتز كارلتون اسطنبول

تم تعيين جان جوكتاس في منصب المدير العام لفندق ريتز كارلتون، اسطنبول .

جان جوكتاس مديرا عاما لفندق ريتز كارلتون اسطنبول

تم تعيين جان جوكتاس في منصب المدير العام لفندق ريتز كارلتون، اسطنبول .
ويشكل هذا التعيين عودة له الى الفندق اذ كان قد لعب دورا رئيسيا في افتتاح فندق ريتز كارلتون، اسطنبول في عام  2001  وعين مديرا للمبيعات والتسويق، وهو المنصب الذي شغله لعدة سنوات.
وقال جوكتاس في تصريح بهذه المناسبة " يعتبر ريتز كارلتون اسطنبول
 ذو الإطلالة الاستثنائية على خليج البوسفور الوحيد الذي يحمل ذكريات خاصة جدا بالنسبة لي وانا سعيد جدا بعودتي للعمل به، فهو فندق استثنائي مع سمعة رائعة وفريق رائع وإنني أتطلع إلى البناء على النجاح الذي حققه الفندق على مدى السنوات ال 14 الماضية ".

ومضى قائلا " ان فندق ريتز كارلتون، اسطنبول، هو مزيج مثالي من الثقافة والضيافة والتطور يقع في قلب مفترق الطرق في العالم بين آسيا وأوروبا. وهو يهدف الى اسعاد الضيوف عن طريق الخدمات والعروض والباقات التي يقدمها من وقت الى اخر بالاضافة الى جولات بحرية ساحرة في مضيف البوسفور خلال فصل الصيف " .

وخلص الي القول " ان فندق ريتز كارلتون، اسطنبول وجهة لا تنسى في مدينة لا تنسى " .

وقبل تعيينه في منصبه الجديد، شغل جوكتاس  مناصب تنفيذية رفيعة المستوى في فنادق كمبينسكي قبل أن يصبح المدير الإقليمي لشركة كمبينسكي للمبيعات في تركيا وجنوب أوروبا.

وقد بدأ جوكتاس حياته المهنية في قطاع الضيافة مع ديوان للفنادق وسويس اوتيل البوسفور في اسطنبول بعد تخرجه من جامعة البوسفور وحصوله على شهادة البكالوريوس في السياحة وإدارة الفنادق في عام 1996.

وفي عام 2014 أكمل الماجستير في إدارة الأعمال  من مدرسة نيوما لادارة الاعمال في باريس حيث تخصص في تسويق العلامة التجارية الفاخرة.
 
وجوكتاس هو عضو نشط في الجمعية الأمريكية لرجال الأعمال الأتراك، ومجلس السياحة الهندي التركي .