لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Jan 2015 06:19 AM

حجم الخط

- Aa +

سويس بل هوتيل انترناشيونال تفتتح 10 فنادق جديدة بالمنطقة هذا العام

اعلن نويل مسعود، نائب رئيس العمليات والتطوير في الشرق الأوسط  لمجموعة " سويس-بل هوتيل إنترناشيونال "  العالمية ان المجموعة حققت اداءا عاليا في منطقة الخليج خلال عام 2014 ، الا انه توقع مزيدا من النمو في طوال العام الجديد 2015 بفضل الافتتاحات الجديدة والتوسع الهائل في الخليج والشرق الاوسط .

سويس بل هوتيل انترناشيونال تفتتح 10 فنادق جديدة بالمنطقة هذا العام

 
اعلن نويل مسعود، نائب رئيس العمليات والتطوير في الشرق الأوسط  لمجموعة " سويس-بل هوتيل إنترناشيونال "  العالمية ان المجموعة حققت اداءا عاليا في منطقة الخليج خلال عام 2014 ، الا انه توقع مزيدا من النمو في طوال العام الجديد 2015 بفضل الافتتاحات الجديدة والتوسع الهائل في الخليج والشرق الاوسط .

ولفت إلى ان مجموعة " سويس بل هوتيل انترناشيونال " سوف تفتتح 10 فنادق جديدة في الامارات والسعودية وقطر وعمان والعراق عام 2015 .  وذكر في حوار صحافي ان المجموعة سوف تركز عملياتها في دبي ودولة الامارات خلال السنوات الخمس القادمة نظرا لضخامة سوق السياحة والسفر ولمواجهة الطلب الكبير المتوقع بسبب استضافة اكسبو 2020 في دبي .

واشار إلى أن المجموعة تدرس حاليا العديد من العروض لادارة وانشاء الفنادق مؤكدا ان دبي تعتبر اهم سوق سياحي في الشرق الاوسط وكشف ان " سويس-بل هوتيل إنترناشيونال "  العالمية تجري مفاوضات حاليا لافتتاح فنادق جديدة في ابوظبي .

وحول المشروعات الجديدة لمجموعة " سويس بل هوتيل انترناشيونال " قال ان المجموعة تعتزم افتتاح خمسة فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية خلال عام 2015 اثنان في الرياض واثنان في مكة المكرمة واخر في أبها .

وكشف ان المجموعة سوف تدير كلا من فندق " سويس بل هوتيل الرياض " وفندق " سويس بل بوتيك " بمنطقة التحلية في الرياض" خلال العام المقبل 2015 تحت العلامة التجارية الدولية وفقا للاتفاقات التي تم توقيعها خلال شهر نوفمبر الماضي    .
 
ووصف السوق السعودي بانه ضخم جدا ويشهد طلبا عاليا ويعتبر من اهم اسواق المجموعة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بسبب النمو الكبير الذي يشهده القطاع الفندقي .

ومضي يقول " نستعد ايضا لافتتاح فندق "سويس-بل هوتيل الغبرة" في مسقط بسلطة عمان في نهاية 2015 ضمن مشروعات سياحية اخري للمجموعة هناك " .ولفت الي ان المجموعة التي تدير فندقا في الدوحة تتفاوض حاليا لادارة فندق جديد في العاصمة القطرية .
وحسب نويل مسعود، فان المجموعة تضم ايضا فندق " سويس-بل هوتيل السيف " في مملكة البحرين و فندق " سويس-بل ريزورت غنتوت " في ابوظبي و فنادق " سويس-بل هوتيل بلازا " في الكويت، و"سويس-بل الدوحة " في قطر.  وكشف النقاب انه في العام 2015 تعتزم المجموعة افتتاح فندق " سويس-بل هوتيل إربيل " في العراق.
 
واشار الي ان مجموعة " سويس بل هوتيل انترناشيونال " حققت اول حضور لها في اوروبا بانشاء فندق " سويس بل باتومي " في جورجيا وهو من فئة خمسة نجوم ويضم 210 غرفة في واحد من اهم المواقع السياحية هناك .

واشار في الوقت نفسه الي التفاوض مع شركات اوروبية لادارة فندقين جديدين في روما واثينا لتعزيز حضور المجموعة في القارة الاوروبية.
وقال ان المجموعة تتفاوض حاليا للدخول الي سوق السياحة الاردني الواعد.

وذكر نويل مسعود ان " سويس-بل هوتيل إنترناشيونال "  العالمية مهتمة بالدخول الي اسواق تركيا و مصر وتونس والمغرب خلال العام 2015 .

وتوقع ان يصل عدد الفنادق التي تملكها وتديرها المجموعة الي 126 فندقا حتي عام 2016 مما يشير الي انها الاكثر نموا في قطاع الفنادق على مستوى العالم حتى الان .
وقال ان " سويس بل هوتيل انترناشيونال " التي تمتلك وتدير 30 فندقا في  اندونيسيا تواصل تعزيز حضورها في منطقة الخليج والشرق الاوسط لتصبح واحدة من أقوى المجموعات الفندقية في صناعة قطاع الضيافة في المنطقة .

وقال ان المجموعه تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها تشهد حاليا مرحلة مهمة من النمو , حيث ستفتتح 20 فندقاً جديدا في العام 2015 في منطقة الخليج والشرق الاوسط  .
واشار في ختام حديثه إلى أن مجموعة " سويس-بل انترناشونال  " تمتلك وتدير حاليا أكثر من 120 فندقا ومنتجعاً ومشروعاً في محفظتها العالمية، كما أن لها تواجد قوي في الصين وفيتنام والفلبين وماليزيا وإندونيسيا واستراليا ونيوزيلاندا  والامارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان   والعراق.