لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 5 Jan 2015 06:46 AM

حجم الخط

- Aa +

فندق جنة برج السراب يفتتح في أبوظبي قريباً

أعلن ريتشارد حداد المدير العام نائب الرئيس للعمليات في مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، انه سيتم افتتاح فندق جنة برج السراب بابوظبي خلال الربع الاول من العام الحالي 2015 .

فندق جنة برج السراب يفتتح في أبوظبي قريباً
ريتشارد حداد المدير العام نائب الرئيس للعمليات في مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات

أعلن ريتشارد حداد المدير العام نائب الرئيس للعمليات في مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، انه سيتم افتتاح فندق جنة برج السراب بابوظبي خلال الربع الاول من العام الحالي 2015 .

وقال حداد وهو المدير العام لفندق جنة برج السراب في تصريح صحافي   ان الفندق الذي يرتفع 18 طابقا بمنطقة الميناء الحيوية في أبوظبي، يشكل اضافة نوعية كبيرة لصناعة الضيافة والسياحة باعتباره احدث فنادق المجموعة في العاصمة واكثرها فخامة ورقيا .

واكد ان مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات ومقرها ابوظبي تعد واحدة من اسرع المجموعات الفندقية نموا في دولة الامارات اذ تعتزم إدارة 30 فندقاً خلال السنوات الخمس القادمة الي جانب الفنادق التي تديرها حاليا في ابوظبي ودبي .

وعزا هذا النمو الكبير لدي مجموعة جنة الي خطة الإدارة الذكية التي تركز علي استثمار الخبرات البشرية وتوظيف احدث التقنيات والتعامل مع منتجات عالمية للنهوض بقطاع الضيافة والترفيه .  

واوضح ان فندق جنة برج السراب يعتبر احدث مشروعات التعاون في قطاع الضيافة بين مجموعة جنة و " مجموعة الربيع الاستثمارية " في ابوظبي المالكة للفندق، مشيرا الى ان الفندق الجديد يمزج مابين الطابع العربي الشرقي والحداثة الاوروبية لتقديم خدمات راقية  الي كافة الزوار والضيوف من كافة انحاء العالم .
ولفت إلى ان هذا الفندق الجديد يعتبر من فئة الخمس نجوم، ويضم 318 غرفة ذات اطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي ، الى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق اوسطية وعالمية تناسب اذواق جميع النزلاء والضيوف، و مركز صحي وسبا و مركز رياضي للسيدات وآخر للرجال .

وحول تصنيف غرف فندق جنة برج السراب قال حداد " يضم الفندق الجديد 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا واربعة اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين بغرفتين، لتقديم كافة خدمات الضيافة الراقية للزوار وتصل مساحة الجناح الملكي الي 210 مترا مربعا تتوزع علي غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخرى ".

ولفت إلى أن كافة الغرف والاجنحة مطلة على البحر ومزودة بشاشات عرض تلفزيوني 48 بوصة وخدمات واي فاي فائقة السرعة لتوفير أعلى درجات الرفاهية للنزلاء مؤكدا ان الفندق مجهز بالكامل باحدث التقنيات العالمية التي توصلت اليها صناعة الفندقة حتي الان .
واشار الي تصميم ثلاث قاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات مثل الحفلات الموسمية والزفاف وغيرها وتم تزويدها بارقي الخدمات .
ولفت الي سهولة الوصول الي فندق جنة برج السراب لوقوعه علي طريق الميناء في ابوظبي وارتباطه بشبكة مواصلات متطورة وسريعة مع كل من مطار ابوظبي الدولي وجزيرتي ياس والسعديات، مؤكدا اهميته لسكان العاصمة لوقوعه في قلب المنطقة الحيوية لمدينة ابوظبي وبجوار كافة المراكز والمحال التجارية والخدمات .
وتوقع اشغالا مرتفعا للفندق بعد الافتتاح نظرا للعقود التي ابرمتها مجموعة جنة مع شركائها في اوروبا وعدد من الدول الاخري لجلب السياح والزوار اضافة الي العديد من الانشطة التي تشهدها ابوظبي في العام الجديد من معارض ومؤتمرات ومهرجانات وانشطة رياضية وفنية وثقافية.
كما توقع حداد استمرار النمو في القطاع السياحي في امارة ابوظبي خلال السنوات القليلة القادمة نظرا  لتميّزها إقليمياً ودولياً  بفضل جهود الترويج الفائقة لهيئة ابوظبي للثقافة والسياحة التي تركز علي ابراز ثقافة المدينة وسهولة الوصول إليها عبر المطارات والموانئ الراقية وبفضل الاسطول الحديث والضخم لشركة الاتحاد للطيران التي تعتبر إحدى شركات الطيران الرئيسية في العالم  وخطة حكومة ابوظبي لافتتاح المطار الجديد ً في عام 2017.