لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Feb 2015 07:37 AM

حجم الخط

- Aa +

أكشن إمباكت تقدم عرضاً تقديمياً عن إكسبو 2020 دبي في معرض إكسبو 2015 ميلان

وقع الاختيار على الوكالة المتخصصة في تجربة العلامة التجارية لعرض نبذة عن الحدث المرتقب إكسبو 2020 أمام جمهور ميلان

أكشن إمباكت تقدم عرضاً تقديمياً عن إكسبو 2020 دبي في معرض إكسبو 2015 ميلان
جلسات تمهيدية حول معرض إكسبو 2015 ميلان

وقع الاختيار على وكالة أكشن إمباكت لإعداد عرض توضيحي تجريبي لحدث إكسبو 2020 يضع الحضور في أجواء تفاعلية قوية ومؤثرة. حيث من المقرر أن يمثل هذا العرض جزءاً من الفعاليات التي يقدمها جناح دولة الإمارات في معرض إكسبو 2015 ميلان. وستعمل الوكالة في إطار تنفيذ ذلك على تصميم وإنتاج مجموعة من العروض التفاعلية الذكية التي تُعرض على أسطح متنوعة، وتصميم أشكال متحركة تشد الانتباه وعلى درجة عالية من الاحترافية، مع إضافة أصوات خلفية تضع الحضور في أجواء الحدث، إلى جانب التفاعل معهم بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وحول اختيار وكالة أكشن إمباكت لتنفيذ هذا المشروع علق "أدريان بيل" المدير التنفيذي للوكالة قائلاً: "أنا سعيد جداً لاختيار وكالتنا لتنفيذ مشروع فريد ومهم جداً كهذا. فكما نعلم إن إكسبو 2020 دبي حدث بالغ الأهمية وسيسهم في ترسيخ مكانة دبي على الساحة العالمية بوصفها رائدة في الإبداع والابتكار. لذا لا شك أن اختيارنا للقيام بنشر الوعي حول هذا الحدث بهذه الطريقة الفريدة لهو مصدر فخر لنا جميعاً".

جدير بالذكر أن العرض المُعتزم تقديمه يُلقي الضوء على مدينة دبي، ويقدم لجمهور معرض ميلان لمحة عن المؤهلات التي تجعل من مدينة دبي مكاناً مثالياُ لاستضافة حدث بهذه الأهمية. كما يُقدم نبذة عن الموضوعات والاستعدادات القائمة للحدث وما بعده. ويُتوقع أن تقدم الوكالة عرضاً قوياً يأخذ جمهور الحاضرين في رحلة مثيرة ومعرفية يشعرون بأنهم جزءٌ منها. كما سيتعرف الجمهور والشركات والدول والهيئات المشاركة على قيمة معرض إكسبو 2020 دبي للمجتمع الدولي، ويتوفر لديهم حافز أكبر لحضوره والمشاركة فيه.

من جهته عبر "سايمون تابينج" المدير التنفيذي للإبداع في إكشن إمباكت عن استعداده لتنفيذ المهمة قائلاً: "نحن عازمون على بذل كل ما بوسعنا لإطلاق طاقاتنا الإبداعية في تصميم هذا العرض، ويسرنا أن يقع الاختيار علينا لنقدم لجمهور جناح الإمارات فرصة معرفية غنية توسع معارفهم وتمنحهم نبذة عن حدث إكسبو 2020 دبي".

يُذكر أن مقر وكالة أكشن إمباكت في دبي سيتولى تنفيذ أعمال تصميم العرض بتعاون وثيق مع فريق عمل إكسبو 2020، وسيعملان بالتنسيق مع مهندسين ومتخصصين في أوروبا.

سوف يُفتتح العرض كجزء من جناح الإمارات ويستمر طوال مدة فعاليات معرض إكسبو 2015 ميلان من 1 مايو إلى 31 أكتوبر 2015.