لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Feb 2015 12:33 PM

حجم الخط

- Aa +

موقع السفر العالمي "اكسبيديا" يختار "نخلة جميرا" كتحفة معمارية يجب زيارتها

إختيرت جزيرة نخلة جميرا من قبل موقع السفر العالمي "اكسبيديا" وبالتعاون مع موقع "آرك ديلي" المتخصص بالهندسة المعمارية كأبرز الوجهات العالمية معتبراً أنها "أعجوبة معمارية يجب زيارتها".

موقع السفر العالمي "اكسبيديا" يختار "نخلة جميرا" كتحفة معمارية يجب زيارتها
إختيرت جزيرة نخلة جميرا من قبل موقع السفر العالمي "اكسبيديا" كأبرز الوجهات العالمية معتبراً أنها "أعجوبة معمارية يجب زيارتها".

وام - إختيرت جزيرة نخلة جميرا من قبل موقع السفر العالمي "اكسبيديا" وبالتعاون مع موقع "آرك ديلي" المتخصص بالهندسة المعمارية كأبرز الوجهات العالمية معتبراً أنها "أعجوبة معمارية يجب زيارتها".

وأوضح الموقع أن الجزيرة الإصطناعية بتصميمها الذي جاء على شكل شجرة نخيل جمعت بين العبقرية في العمل المعماري والفني.

وقال متحدث باسم شركة نخيل المطورة للمشروع أن نخلة جميرا هي دليل حي على النمو والطاقة والطموح في دبي مؤكداً أن هذا التكريم هو شرف كبير للجزيرة ودبي وشركة نخيل.

وأشار إلى أن الجزيرة تعد منذ فترة طويلة إنجازا هندسياً تاريخياً ساعدت على وضع دبي على خريطة العالم منوهاً بأن هذا التأييد يسلط مزيداً من الضوء عليها ليس فقط كمجتمع نابض بالحياة وجاذب للأشخاص الذين يعيشون في دبي ولكن كنقطة جذب لملايين السياح الذين يزورون إمارة دبي كل عام.

وتحتوي نخلة جميرا على آلاف المنازل وتسعة منتجعات عالمية، كما تعزز الجزيرة من مناطق الجذب مع مجموعة جديدة متنوعة من المشاريع منها نخيل مول و برج النخلة و"ذي بوينت" و"ذي بورد ووك".