لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 9 Dec 2015 08:52 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح فندق هوثرون سويتس في أبوظبي مارس 2016

أعلن محمد عبدالسليم مدير شركة جروماكس لادارة الفنادق، ومقرها أبوظبي، أن الشركة تواصل النمو والتوسع في السوق المحلية نظرا للازدهار السياحي التي تشهده إمارة أبوظبي ودولة الامارات بوجه عام .

افتتاح فندق هوثرون سويتس في أبوظبي مارس 2016
محمد عبدالسليم مدير شركة جروماكس لادارة الفنادق

أعلن محمد عبدالسليم مدير شركة جروماكس لادارة الفنادق، ومقرها أبوظبي، أن الشركة تواصل النمو والتوسع في السوق المحلية نظرا للازدهار السياحي التي تشهده إمارة أبوظبي ودولة الامارات بوجه عام .

واكد في تصريح صحافي اليوم ان  شركة "جروماكس "  تدير حاليا 11 فندقا في أبوظبي وآخر في دبي وفندق واحد في الفجيرة ليصل عدد الغرف الفندقية التي تديرها حاليا الي نحو 1500 اضافة الى عدد من الاجنحة الفاخرة والشقق الفندقية الراقية  .

وذكر أن هذه الغرف الفندقية تلائم احتياجات الضيوف والزوار والعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف دول العالم وهي مفروشة وفقا لارقى المعايير المعروفة عالميا . كما أوضح مدير الشركة انه سيتم افتتاح فندق " هوثرون سويتس – باي ويندام " في ابوظبي خلال شهر مارس 2016 لترتفع محفظة الشركة الى 14 فندقا .

وذكر ان النمو في القطاع السياحي سوف يرتفع بمعدلات كبيرة حتي العام 2020 بفضل الخطط الاستراتيجية للحكومة واستضافة اكسبو 2020 في دبي .

واشار الى تحقيق نتائج ايجابية هذا العام بفضل ارتفاع معدلات الاشغال في الفنادق التابعة للمجموعة ونموا الطلب المحلي على خدمات الفنادق التابعة لمجموعة جروماكس في ابوظبي، وأبرزها :  رامادا ابوظبي الكورنيش، رامادا داون تاون، تريب باي ويندام، هوثرون، هووارد جونسون، دوان تاون بلازا هوتلز، ايكلبس هوتلز، ريجنت داون تاون، افوري هوتل ابارتمنتس، فينيكس بلازا هوتلز، واويسس سبكترون للعقارات .

واوضح عبدالسليم ان المجموعة تتفاوض حاليا مع شركة سياحية في قطر لادارة فنادق جديدة كما تعتزم دخول السوق المغربي خلال العام المقبل من خلال شراكة مع احدى المجموعات الاماراتية اضافة إلى تنفيذ عدة مشروعات أخرى تتعلق بصناعة الضيافة والترفيه في الامارات .

واضاف قائلا "نواصل التفاوض مع عدد من الشركات لادارة فنادق جديدة في أبوظبي ودبي".  وتوقع مزيدا من الفرص وتحقيق المزيد من الاعمال والتوسع في عام 2016 نظرا لقوة الانفاق الحكومي علي البنى التحتية التابعة للقطاع السياحي والخدمات والضيافة اضافة الي قوة الانشطة الحكومية على مستوي الدولة والتي تعطي المزيد من الفرص وتحقيق الارباح لقطاع الفنادق .

واضاف عبدالسليم قائلا " نتطلع لمزيد من الشراكة مع المجموعات الفندقية في سوق دولة الامارات العربية المتحدة والخليج العربي في حين سوف تواصل الشركة التوسع بقوة في ابوظبي ودبي باعتبارهما من اهم الاسواق السياحية في الشرق الاوسط ".

واشاد بجهود هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في دعم وتطوير القطاع السياحي بقوله " ان علاقاتنا مع الهيئة ممتازة وتحقق دوما المزيد من الفرص والنتائج الايجابية ".
وذكر ان ابرز نقاط قوة مدينة أبوظبي في مجال السياحة والتي تضمن تميّزها إقليمياً ودولياً  هي ان غالبية السياح الذين يزورون أبوظبي تجذبهم ثقافة المدينة وسهولة الوصول إليها بالإضافة إلى قطاع الترفيه فيها وطبيعتها الساحرة المتمثلة في الشواطئ والصحاري الرملية الخلابة . كما ان كل زائر يود زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير الذي يعد أحد أكبر وأجمل المساجد في العالم.

وقال عبدالسليم ان أبوظبي مدينة يسهل الوصول إليها بوسائل المواصلات الجوية والبرية والبحرية كما ان شركة الاتحاد للطيران , تعتبر إحدى شركات الطيران الرئيسية عالمياً ,ستقوم بافتتاح وجهات جديدة الى جانب افتتاح مطار جديد عملاق في ابوظبي في نوفمبر 2017  لخدمة 30 مليون مسافر .

واوضح ان عدد الأحداث العالمية التي تجري في ابوظبي يزداد سنة بعد أخرى مثل اقامة حفلات لفنانين عالميين، سباق الجائزة الكبرى (فورمولا 1)، سباق فولفو للمحيطات، مهرجان أبوظبي للمأكولات , مهرجان الشيخ زايد التراثي والبطولات الرياضية وغيرها من الاحداث الهامة التي تجذب السياح.
و
توقع اقامة مشروع سياحي هام في جزيرة ياس " وورنر براذر " ليخدم صناعة الترفيه في الجزيرة الي جانب المشروعات الهامة المقامة هناك وهى فيراري وورلد ، وحديقة ياس ووتر بارك المائية .

واشار الى ان جزيرة السعديات تبشر بمستقبل مزدهر للسياحة الثقافية في امارة ابوظبي ,خاصة بعد افتتاح متحف الشيخ زايد الوطني، ومتحفي اللوفر وجوجينهايم. وبلا شك، فإن هذين المتحفين سيساهمان في ترسيخ مكانة أبوظبي كمنصة للثقافة في المنطقة، ونحن نتوقع أن يؤدي افتتاحهما إلى جذب ملايين السياح من الاسواق الاقليمية والعالمية ، وزيادة معدل الإقامة الليلية على مستوى فنادقنا في ابوظبي  .