لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 6 Dec 2015 06:14 AM

حجم الخط

- Aa +

مدير تنفيذي جديد لقسم الأجنحة والغرف بقصر الإمارات

أعلن قصر الإمارات أحد أبرز معالم عاصمة الجمال والابداع أبوظبي،  عن تعيين السيدة باميني هيمابرابها، في منصب المدير التنفيذي الجديد لقسم إدارة الأجنحة والغرف .

مدير تنفيذي جديد لقسم الأجنحة والغرف بقصر الإمارات

أعلن قصر الإمارات أحد أبرز معالم عاصمة الجمال والابداع أبوظبي،  عن تعيين السيدة باميني هيمابرابها، في منصب المدير التنفيذي الجديد لقسم إدارة الأجنحة والغرف .

وأعرب مدير عام قصر الامارات هولجر شروت عن سروره بالتعيين الجديد مشيداً بالكفاءة والخبرة التي تتميز بها السيدة باميني، وأوضح بأنها تتمتع بأكثر من اثني عشر عاما من الخبرة في التدابير المنزلية والتي اكتسبتها خلال عملها في عدة فنادق حول العالم، وقال انها تسعى من خلال خبراتها لقيادة فريق عمل لتحقيق رضا الضيوف والنزلاء ، مشيراً الى " أنها كانت جزءا من عائلة كمبينسكي، وقد أثبتت باستمرار القدرة على تقديم وتحقيق أعلى المعايير، ويسرني انضمام مثل هذه الموهبة الفريدة إلى قصر الإمارات، ونتمنى لها المزيد من التقدم معنا" .

من جانبها عبرت السيدة باميني عن امتنانها تجاه التعيين المهم واصفة انضمامها إلى أسرة قصر الامارات بالحلم الذي كانت تنتظره طوال الأعوام الماضية، وأشارت انها "تتميز بخبرة ومناصب قيادية عليا في هذا المجال لمجموعة من الفنادق الفاخرة والرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند"

وأضافت " سوف أعمل بلا كلل من أجل تحقيق أفضل النتائج وإضافة المزيد من الخبرة إلى ادائي وسيرتي الذاتية، خصوصا وأنني بدأت بالعمل في القصر المتألق وعنوان عاصمة الازدهار  قصر الامارات."

تلقت باميني جائزة أفضل مدير لقسم ادارة الغرف الفندقية لعام 2014" في حفل توزيع جوائز الفندقية في الشرق الأوسط الذي عقد في دبي عام 2014. وبصرف النظر عن دورها قالت انها أيضا تشغل منصب المدرب الرئيسي لمجموعة فنادق كمبينسكي في ذلك المجال، والذي يضمن لها السفر إلى جميع أنحاء العالم لنقل المعرفة حول أفضل الممارسات والمعايير المقدمة من كمبينسكي.
وباميني حائزة ايضا على درجة الشرف في مجال دراسات علوم الضيافة من كلية إدارة الفنادق BSC وبدأت حياتها المهنية في عام 2003، كمشرف التدابير المنزلية بفندق لادي بتلر في حديقة الشيراتون شيناي - الهند. انتقلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2006 وانضمت إلى جراند حياة دبي كمدير فريق قسم ادارة الغرف. انضمت بعدها إلى مجموعة رافلز للفنادق والمنتجعات وشغلت منصب مساعد مدير خدمة تنظيف الغرف في عام 2007 والذي مهد لها الطريق للنجاح بالوصول إلى منصب مساعد مدير تنظيف الغرف، وحصلت على جائزة مرموقة في ذلك المجال عام 2010.
في عام 2011 تمت ترقيتها لمنصب مدير الغرف في فندق فيرمونت هليوبوليس وأبراج القاهرة بمصر، وخلال فترة تواجدها في مصر أطلقت جمعية مدبري الغرف في القاهرة، وهي الأولى من نوعها في البلاد. ثم انضمت إلى فندق كمبينسكي مول الإمارات، بامارة دبي خلال عام 2012 حيث شغلت منصب المدير التنفيذي للغرف والأجنحة.