لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Dec 2015 10:34 AM

حجم الخط

- Aa +

السياح الروس يفضلون دبي لقضاء عطلاتهم

دبي تعتبر وجهة مفضلة للسياح الروس على وجهات عالمية أخرى ومعظمهم يفضلون الفنادق القريبة من الشواطئ 

السياح الروس يفضلون دبي لقضاء عطلاتهم

أظهرت دراسة أجريت حديثاً إن دبي تعتبر وجهة مفضلة للسياح الروس على وجهات عالمية أخرى وان معظمهم يفضلون الفنادق القريبة من الشواطئ أو مناطق التسوق.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، إن الدراسة التي أجريت هذا العام أظهرت أن معظم السياح الروس أيضاً يفضلون البقاء في بيئة مريحة بوجود موظفين ناطقين بالروسية ولديهم توقعات عالية جداً بالنسبة لجودة الخدمة.

 

وأعد هذه الدراسة "هايك مخيتاريان" الباحث في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة واستندت على مقابلات شخصية مع المديرين  العامين ومدراء التسويق والمبيعات في 17 فندقاً من فئة الخمس نجوم في دبي.

 

وكان الغرض الرئيسي من هذا البحث هو لتحديد العوامل الأكثر تأثيراً في قرار السائح الروسي عند اختيار فندق خمس نجوم في دبي.

 

وكشفت الدراسة أن الزوار الروس ينفقون أكثر من معظم السياح الآخرين و يميلون إلى اختيار العلامات الفندقية الراسخة و المعروفة عالمياً وأنهم مهتمون جداً في موقع الفندق وقربه من الشاطئ، ومناطق التسوق مشيرة إلى أن الزائرين الروس يشكلون سوقاً رئيسية مربحة للفنادق من فئة خمس نجوم في دبي.

 

وأشارت الدراسة إلى إن نتائجها يمكن أن تساعد أصحاب الفنادق في دبي والمنطقة على فهم أفضل لاحتياجات الزبون الروسي ومواصلة تحسين جودة خدماتها مضيفة إلى أن ذلك يتيح  لفنادق 5 نجوم في دبي زيادة إيراداتها والمساهمة في النمو الإجمالي لقطاع السفر والسياحة في الإمارات. 

 

يذكر ان دبي هي رابع أكثر الوجهات السياحية من حيث عدد زوارها كما إن عدد السياح في دبي بنهاية هذا العام سيصل إلى 13 مليوناً وسيرتفع عددهم العام المقبل 2016 إلى 16 مليوناً.