لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 16 Oct 2014 11:07 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة جميرا تزيح الستار عن 3 فنادق جديدة في الصين

أعلنت مجموعة جميرا، عن إبرام ثلاث اتفاقيات جديدة لتشغيل فنادق ومنتجعات فخمة في الصين.

مجموعة جميرا تزيح الستار عن 3 فنادق جديدة في الصين

أعلنت مجموعة جميرا، عن إبرام ثلاث اتفاقيات جديدة لتشغيل فنادق ومنتجعات فخمة في الصين.
ويقع منتجع جميرا هايكو في وسط منطقة حصرية للجولف على جزيرة هينان الخاصة. ويحتل فندق جميرا ووهان موقعاً بارزاً في وسط مدينة هانكو بينما سيقام فندق جميرا نانجينج في منطقة الأعمال الجديدة في هيكسي.
ويقول جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، "نحن سعداء لتوسيع حقيبة مجموعة جميرا من الفنادق والمنتجعات في الصين، والتي تمثل سوقاً مهمة للمجموعة. وشعرنا بالفخر الكبير لاختيارنا لتشغيل هذه الفنادق والمنتجعات الجديدة في مدن رئيسة، مما يرفع عدد الفنادق والمرافق التي تشغلها المجموعة في الصين إلى ثمان، بالإضافة إلى فندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، والذي يعمل بنجاح منذ العام 2011  .
ويحتل منتجع جميرا هايكو موقعاً متميزاً ضمن مجمع الجولف، حيث يقام على مساحة 135.68 هكتاراً في جزيرة خاصة ويتوقع افتتاحه في عام 2018. وتعد هايكو عاصمة هينان ومركز الأعمال الرئيسي. وتمثل هينان المنطقة الوحيدة غير الصناعية والجزيرة الاستوائية الوحيدة في الصين.
ويضم المشروع متعدد الاستخدامات ملعباً للجولف من تصميم توم دووك و60 فيلا فخمة و140 غرفة فندقية فاخرة من بينها 26 جناحاً.
أما فندق جميرا ووهان فهو يحتل موقعاً متميزاً في وسط المدينة بالقرب من مركز هانكو للأعمال. ويمثل مشروعاً متعدد الاستخدامات حيث يتألف من مساحات مكتبية فخمة ومحلات وأماكن للاقامة وفندقاً فاخراً. ويجري العمل بالمشروع على قدم وساق ويتوقع افتتاحه في عام 2020
ويضم هذا المشروع الذي تصممه شركة فوستر أند بارتنرز 200 غرفة فندقية بما فيها 23 جناحاً ومطاعم تقدم الوجبات على مدار اليوم ومطعم مخصص للأطباق الصينية وبهو جناح ومكان لتناول المشروبات ومساحات مخصصة لإقامة الفعاليات ومرافق للاستجمام تضم مركز للرشاقة وتاليس سبا وبركة سباحة داخلية.
وتعود ملكية مشروعي ووهان وهايكو لصالح الشركات التابعة لمجموعة يوكسيو، وهو شركة تطوير عقاري تتخذ من مدينة جوانجو الصينية مقراً لها ومدرجة في بورصة هونج كونج للأوراق المالية.
ويجري تطوير المشروع الثالث، جميرا نانجينج، حيث يتوقع افتتاحه في عام 2016. ويحتل فندق جميرا نانجينج الذي يبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن المطار وساعة كاملة بالقطار عن مدينة شنغهاي، موقعاً مهماً في مركز هيكسي للأعمال بالقرب من مباني المكاتب ومركز المؤتمرات. ويضم المشروع مساحات مخصصة للمكاتب والمحلات ومركزاً للمؤتمرات إضافة إلى فندق فئة أربع نجوم وفندق فخم سيحمل علامة جميرا.  
ويتألف الفندق الذي تصممه المعمارية زها حديد من 250 غرفة فندقية بضمنها 29 جناحاً ومطاعم تقدم الوجبات على مدار اليوم ومطعم مخصص للأطباق الصينية ومقهى وبهو جناح وبهو لاحتساء الشاي ونادٍ للصغار ونادي للتنفيذيين ومركز أعمال وصالة رياضية وتاليس سبا وحوض سباحة داخلية.
وحالياً، تدير مجموعة جميرا 22 فنادقاً ومنتجعاً ومرافق للشقق الفندقية تتواجد 11 منها في الشرق الأوسط وستة في أوروبا وخمسة في آسيا. وبالإضافة إلى ذلك لدى المجموعة ١٧ فندقاً ومنتجعاً قيد التطوير حاليا. وتم افتتاح فندق جميرا هيمالايز في عام ٢٠١١ ليكون باكورة فنادق جميرا في الصين. وبالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات في كل من هايكو، ووهان، ونانجينج، تملك مجموعة جميرا  ثمان مشروع مخطط تنفيذها في الصين، بما فيها مشاريع فندقية في كل من جوانجزو، هانجزو، سانفا، ماكاو، وكيانداهو.