لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 May 2014 06:27 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي إن تطلق فنادق اقتصادية راقية

كشفت “دبي إن” عن المرحلة الأولى من فنادقها المميزة في العديد من المواقع الحيوية في المدينة خلال العام الحالي وهي العلامة التجارية التي تمثل الجيل الجديد من الفنادق الاقتصادية.

دبي إن تطلق فنادق اقتصادية راقية

كشفت “دبي إن” عن المرحلة الأولى من فنادقها المميزة في العديد من المواقع الحيوية في المدينة خلال العام الحالي وهي العلامة التجارية التي تمثل الجيل الجديد من الفنادق الاقتصادية.

 

تعتمد فنادق العلامة التجارية الجديدة دبي إن على أسلوب فريد من خلال تصاميمها الأصيلة ، وتقدم كافة المرافق والخدمات المتكاملة التي ترسي من خلالها معايير جديدة في فئتها على مستوى القطاع الفندقي بدبي بحسب بيان أصدرته الشركة.

 

وتعتبر “دبي إن” مشروعاً مشتركاً بين “مِراس القابضة” و”إعمار العقارية، وتساهم بدور جوهري في تلبية الطلب المتنامي على الفنادق الأنيقة التي تولي الخدمات المريحة الأولوية القصوى. وللمرة الأولى، ستقدم العلامة التجارية تجربة فندقية مبتكرة تناسب احتياجات الزوار الذين يرغبون بالاستفادة من أفضل قيمة ممكنة، بالتزامن مع تحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية التي تضمن تغطية مختلف احتياجات هذه الفئة من النزلاء التي تعيش نمط حياة حيوي ومليء بالنشاطات.

 

وسيبدأ العمل على تنفيذ أول المشاريع المشمولة بالاتفاقية قريباً في منطقة زعبيل، على أن يتم الانتهاء من تنفيذه في عام 2015. وتتضمن الاتفاقية تطوير أربعة فنادق أخرى ستساهم مجتمعة في إضافة ما يزيد على 1750 غرفة وشقة فندقية جديدة إلى قطاع الضيافة في دبي.

 

وينسجم إطلاق “دبي إن” في المضمون والأهداف مع رؤية دبي السياحية 2020 التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف تعزيز البنية التحتية لقطاع الضيافة واستضافة 20 مليون زائر في دبي سنوياً بنهاية العقد الحالي. وتمثل “دبي إن” نقلة نوعية في مجال تشغيل الفنادق، من حيث أسلوب تصميمها المبتكر، والخدمات الرئيسية التي تقدمها، وحرصها على توفير أعلى مستويات الراحة بأسعار مناسبة تضمن تحقيق قيمة استثنائية للضيوف.

 

بهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”: “شهد مطار دبي الدولي وصول أكثر من 66.4 مليون مسافر خلال عام 2013، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى ما يزيد على 100 مليون شخص بحلول عام 2020 مما يؤكد ضرورة مضاعفة الطاقة الاستيعابية الفندقية لتلبية هذا الطلب المتزايد من قبل الزوار من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. وتأتي هذه الخطوات خلال مرحلة تعزز فيها دبي اهتمامها بتطوير البنية التحتية لقطاع الضيافة استعداداً لاستضافة ما يزيد على 25 مليون زائر خلال معرض إكسبو الدولي 2020″.