لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Jun 2014 01:25 PM

حجم الخط

- Aa +

دبي تروج لحملة "الصيف ...حتما دبي" في الخليج انطلاقا من السعودية

بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي جولة ترويجية في عدة مدن خليجية  للتعريف بالعروض والفاعليات التي تقدمها دبي خلال موسم الصيف الحالي تحت شعار "الصيف... حتما دبي" التي تمتد حتى سبتمبر المقبل،

دبي تروج لحملة "الصيف ...حتما دبي" في الخليج انطلاقا من السعودية

 (وام) - بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي جولة ترويجية في عدة مدن خليجية بما فيها جدة والرياض والمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية والكويت ومسقط والبحرين للتعريف بالعروض والفاعليات التي تقدمها دبي خلال موسم الصيف الحالي تحت شعار "الصيف... حتما دبي" التي تمتد حتى سبتمبر المقبل.

ويشارك في الجولة التي بدأت أمس الأحد في مدينة جدة السعودية كل من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة للدائرة ـ وطيران الإمارات والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وأكد الجميع أن دبي تستعد للترحيب بزوارها خاصة الخليجيين منهم خلال موسم الصيف الحالي بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تلائم مختلف أفراد العائلة وتمتد طوال فترة الصيف من شهر يونيو الحالي إلى سبتمبر المقبل.

وقال صالح الجزيري مدير إدارة المكاتب الخارجية في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في تصريح صحافي له اليوم إن موسم الصيف الحالي يعد فرصة مثالية لزيارة دبي سواء كانت الزيارة للمرة الأولى أم مسبوقة حيث تعمل الإمارة حاليا وفقا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" على ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية بالنسبة للعائلات لقضاء إجازة لا تنسى عبر تقديمها لسلسلة من التجارب الغنية والممتعة لكافة أفراد العائلة.

وأضاف أن الدائرة حرصت بالتعاون مع عدد من شركائها من وكالات السياحة والسفر في المنطقة على تقديم عروض مميزة تشمل تذاكر الطيران إلى دبي والإقامة الفندقية فيها موجهة خصوصا للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي.

ولفت الجزيري إلى أن هذه العروض تتكامل مع جملة الفاعليات الثقافية والترفيهية والرياضية والتراثية التي ستقدمها الإمارة تحت شعار "الصيف...حتما دبي" ما يضمن قضاء إجازة سعيد ومفيدة للجميع.

وذكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على ما ستقدمه لزوار دبي خلال موسم الصيف بدء بـ "عالم مدهش" خلال الفترة من 12 من الشهر الحالي إلى الثامن من سبتمبر المقبل وحملة "رمضان في دبي" بين 29 من الشهر الحالي و27 من يوليو المقبل واحتفالات "العيد في دبي- عيد الفطر" إلى جانب "مفاجآت صيف دبي" بين الثاني من أغسطس إلى الخامس من سبتمبر المقبلين.

وكشف سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن أن حدث "مفاجآت صيف دبي" الذي يتمتع بصبغة عالمية عبر استقطاب عروض عالمية تقدم للمرة الأولى في المنطقة وفاعليات ترفيهية موجهة لكافة أفراد العائلة بالإضافة إلى عروض تسوق وتنزيلات وتخفيضات تقدمها المحلات التجارية ومراكز التسوق على مختلف أنواع البضائع التي ستمنح المتسوقين هذا الصيف فرص كبيرة للفوز بجوائز قيمة تتجاوز قيمتها خمسة ملايين درهم.

وأوضحت دينا الهريس نائب رئيس "الإمارات للعطلات للعمليات التجارية" أن الشركة التابعة لمجموعة "الإمارات" ستوفر عددا من العروض الخاصة بما في ذلك الأطفال مجانا في نحو 30 من أفضل فنادق المدينة.

ونوهت إلى أن برنامج "الثلاث ليال" يتضمن تذكرة السفر ذهابا وإيابا في الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات وإقامة فندقية مع وجبة الإفطار الصباحي والانتقال بين المطار والفندق بالإضافة إلى كتيب ترحيبي يتضمن قسائم خصم يمكن الاستفادة منها لدى عدد كبير من المطاعم والأماكن الترفيهية في دبي.