لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Jun 2014 07:42 AM

حجم الخط

- Aa +

انطلاق عروض الإفطار والإقامة الفندقية لشهر رمضان بفنادق في دبي

بدأت فنادق في دبي بتقديم عروضً خاصة لشهر رمضان الفضيل في المطاعم والخيم الرمضانية لتتناسب مع الإفطار والسحور، فضلا عن عروض الإقامة في ليال فندقية فيها.وأعلنت عدة فنادق عن عروضها مؤخرا  

انطلاق عروض الإفطار والإقامة الفندقية لشهر رمضان بفنادق في دبي
إحدى الخيم الرمضانية في بارك حياة

بدأت فنادق في دبي بتقديم عروضً خاصة لشهر رمضان الفضيل في المطاعم والخيم الرمضانية لتتناسب مع الإفطار والسحور، فضلا عن عروض الإقامة في ليال فندقية فيها.وأعلنت عدة فنادق عن عروضها مؤخرا.

وأشار بيان صادر من فندق بارك حياة دبي عن استعداته لتأمين مجموعة كاملة من الاحتفالات الرمضانية التي ترضي جميع الضيوف من كافة الأذواق.       سوف يستضيف فندق بارك حياة دبي إفطارات رمضانية في الأجواء الرائعة للقاعة الكبرى المطلة على الخور. وسواء أكان الضيوف يبحثون عن مكان لاستضافة إفطارات الشركات أو لاقامة مناسبات خاصة كبرى في الدقائق قبل غروب الشمس، فإن فريق بارك حياة دبي يتطلع إلى مساعدتهم للاحتفال بهذا الشهر الخاص.  سوف تحوّل القاعة الكبرى المطلة على الخور في فندق بارك حياة دبي الى خيمة رمضانية حقيقية طوال شهر رمضان المبارك،  وسوف تقّدم فقط أجود الأطباق الرمضانية التقليدية في بوفيه متنوع وغني يرضي جميع الأذواق. تضم تشكيلة الطعام في البوفيه مأكولات من اختيار منظم الدعوة.  يمكن حجز خيمة الإفطار الرمضانية في القاعة الكبرى المطلة على الخور في كل مساء من غروب الشمس حتى الساعة العاشرة مساء، ويمكنها أن تستوعب 400 ضيفًا كحد أقصى.   

ويتوفر أيضا إفطار رمضان في كافيه أرابيسك في أجواء أنيقة مع مناظر خلابة مطلة على خور دبي. 

وخلال شهر رمضان، سوف يرتدي كافيه أرابيسك حلة رمضانية تقليدية ليقدم إلى ضيوفه بوفيه إفطار يتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العربية.  وللاستمتاع بمأكولات المشرق العربي، يقدم مقهى كافيه أرابيسك إفطاراً عربياً غنياً يضم أكثر من 40 صنفاً مختلفاً من المقبلات الباردة والساخنة والحساء والأوزي مع الأرز الشرقي واللحوم المشوية والشوارما والكباب وأكثر من 10 أطباق رئيسية مختلفة، وجميعها مطهية في فرن حطب ويرافقها  أجود أنواع الخبز العربي الطازج.  وختامها حلو، اذ تُقدم البقلاوة المصنوعة محلياً ومجموعة كبيرة من التمور والفواكه والحلويات لإنهاء هذه المناسبة الخاصة.  

 

 كما يقدم فندق بارك حياة دبي ليالي السحور في تراس مطعم ذي تاي كيتشين، وهذه  مناسبة لمشاركة الأطباق الشهية مع أفراد العائلة والأصدقاء وللاسترخاء بجانب الواجهة البحرية الجميلة. تتوفر قائمة  طعام كاملة للسحور الرمضاني تتضمن مازة باردة وساخنة وأطباق رئيسية وحلويات ومشروبات تقليدية.  سوف يكون تراس مطعم ذي تاي كيتشين مفتوحاً على الحديقة الخارجية للمطعم، التي ستكون مغطاة ومكيفة الهواء، وستقدم فيها مجموعة كبيرة من نكهات الشيشة الممكن للضيوف الاختيار منها والاسترخاء والاستمتاع  بالأجواء الرمضانية الأصيلة .   يمكن أيضاً حجز تراس مطعم ذي تاي كيتشين كله لمناسبات الإفطار والسحور الخاصة لثلاثين شخصا على الأقل.