لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 25 Jul 2014 02:42 PM

حجم الخط

- Aa +

دبي: تقديرات بوصول أكثر من 300 ألف سعودي في العيد

دبي تستعد لاستقبال أكثر من 300 ألف سعودي في العيد مع نسبة إشغال بلغت 100% في الفنادق بحسب صحيفة الرياض السعودية

دبي: تقديرات بوصول أكثر من 300 ألف سعودي في العيد
تستحوذ فنادق دبي على نسبة عالية من حجوزات سفر السعوديين خلال عطلة عيد الفطر .

أشارت صحيفة الرياض السعودية إلى توقعات بوصول عدد السعوديين الزوار في دبي إلى  أكثر من 300 ألف سائح سعودي خلال إجازة عيد الفطر .

 

واعتاد الكثير من السعوديين قضاء عطلة عيد الفطر المبارك في مدينة دبي التي أصبحت تشكل محط أنظار العالم ومقصد السائح السعودي بعد تعذر الظروف الحالية على أكثر من مدينة عربية استقبال السائحين، وقد سجلت فنادق دبي نسبة الأشغال 100% أغلبهم من السعوديين.

وسائل الإعلام في دبي ركزت على حجم الاهتمام باحتفالات عيد الفطر والمفاجآت السارة من ضمن المهرجانات التي من المتوقع ان تساهم في تحقيق هدف استقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020 حسب ما قاله هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق في دبي.

وتوقع مدراء التسويق والترويج في دبي ان السعوديين هم الأكثر زبائن لسياحة دبي خلال عطلة عيد الفطر هذه الأيام متوقعين ان العدد يفوق أكثر من 300 ألف زائر سعودي لمدينة دبي بشكل خاص والمدن الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

والجدير بالذكر ان إجازة الصيف العام الماضي وصل عدد السياح السعوديين الذين قدموا من المملكة إلى الإمارات لأكثر من 800 ألف زائر حسب إحصائيات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.