لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Feb 2014 04:54 AM

حجم الخط

- Aa +

حفل للمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز في كأس دبي العالمي

ستعود المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز إلى دبي في شهر مارس لتقديم حفل في ختام كأس دبي العالمي 2014 والتي ستنطلق في 29 مارس المقبل بحسب ما أكده منظمو الحفل.

حفل للمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز في كأس دبي العالمي

ستعود المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز إلى دبي في شهر مارس لتقديم حفل في ختام كأس دبي العالمي 2014 والتي ستنطلق في 29 مارس المقبل بحسب ما أكده منظمو الحفل.

 

 وكانت لوبيز قد غنت في حفل في المدينة الإعلامية في دبي عام 2012 ضمن جولتها العالمية وقتها. وأكدت لوبيز أنها ستؤدي أبرز فقرات حفل الختام في كأس دبي العالمي واشارت في بيان أنها سعيدة جدا للعودة إلى دبي وتأدية حفل في ختام السباق وهو أغلى سباق خيول في العالم من جانب جوائزه.

 

 

جدير بالذكر أن السباق سيشهد مشاركة النخبة من الأبطال يمثلون 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويشارك في السباق العالمي أبطال «بريدرزكب كلاسيك» «موشوما شومان»، «بريدرزكب تيرف» «ماجيشيان»،بطل كأس اليابان على المضمار الرملي «بيلشازار»، بطل ديربي أبسوم «رولر أوف ذا ورلد»، بطل كأس هونغ كونغ «أكيد مفيد» و«هيفي ميتال» بطل دور بان جولاي، والبطل السابق لكأس ملبورن «دونادين».

وتضم قائمة المسجلين لكأس دبي العالمي 2014، 341 خيلاً من أبرز الخيول العالمية، من بينها أدميرال كيتن» بطل «سيكريتاريات ستيكس» لمالكه كين رامس الفائز بلقب كأس دبي العالمي 2005 بواسطة «روز إن ماي». ويشارك أيضاً «بيغ بلوكيتن».

وتسجل في القائمة أيضاً «أولمبيك غلوري» بطل كوين اليزابيث ستيكس 2013 بإشراف المدرب ريتشارد هانون. إلى جانب «ذا فوجيو» بطل «آيريش شامبيون ستيكس» ووصيف «بريدرز كب تيرف» و«هونغ كونغ فيز».

ويعود أيضاً «قيم أون دود» الذي لم يحالفه الحظ في سباق 2012 بإشراف المدرب بوببافيرت.

ومن أبرز المسجلين »سيرتفاي» لجودلفين الحائزة بلقب «كيب فيردي» 2014، ويمكن مشاركتها في سوق دبي الحرة أو جودلفين للميل أو كأس دبي العالمي.

ويقود المدرب إيدن أوبرين حملة تضم 13 خيلاً من أبرزها «كينجرز بارنز» بطل ريسنغ بوست تروفي» والفائز ثلاث مرات في سباقات «جروب 3 آرنست همنغواي» و«ليدنغ لايت» بطل «سانت ليجر ستيكس».

وتم تسجيل البطل الجنوب إفريقي «فاريتي كلوب» الحائز 3 مرات على بطولة سباقات جروب «1» في سباقات كأس دبي العالمي، سوق دبي الحرة ودبي شيماء كلاسيك وجودلفين للميل.

ويسجل الياباني «جنتلدونا» في شوط دبي شيماء كلاسيك بعد احتلاله المركز الثاني في السباق عقب «سانت نيكولاس أبيي».

وسيعودوا أيضاً أبطال أشواط السرعة مثال «رينالدو ذا ويزارد» بطل غولدن شاهين و«شي شي» بطل الفوز بالسرعة.