لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 16 Dec 2014 09:11 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

يضم الفندق 464 غرفة فندقية في خور دبي المذهل، إضافةً إلى منتجعات صحية وأجنحة ملكية وقاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات

افتتاح حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
(صورة تصميم الفندق مولدة بالكمبيوتر)

أعلنت اليوم سلسلة حياة للفنادق والمنتجعات و"وصل للضيافة" التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول عن افتتاح فندق حياة ريجنسي في دبي كريك هايتس بحلول مارس 2015، وسيكون هذا الفندق أحدث إضافة إلى مجموعة حياة في دبي التي تشمل حياة بليس، وبارك حياة دبي، وجراند حياة دبي، وحياة ريجنسي دبي.

 

إضافةً إلى موقع الفندق المتميز ضمن مدينة دبي الطبية، والإطلالة التي لا تُضاهى على خور دبي الخلاب، سيشتمل الفندق على 464 غرفة و76 جناحًا فاخرًا ولاونج نادي ريجنسي ومنتجع صحي يتضمن 8 غرف للعلاج وصالات متميزة للتمارين الرياضية واللياقة البدنية، إضافةً إلى قاعات تشمل المؤتمرات وحفلات الزفاف. كما يشتمل الفندق على 405 شقق سكنية خاصة بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

يقول السيد ماثيو جريبو، المدير العام، فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس ”سيكون حياة ريجنسي دبي كريك مكانًا مريحًا للمسافرين من رجال الأعمال، ورواد الأماكن الزاخرة بالأنشطة، كما سيناسب الراغبين في الأنشطة الترفيهية. ويعد افتتاح هذا الفندق محطة متميزة في إطار توسيع علاماتنا التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تستمر في تأكيد حضورها كوجهة أعمال وترفيه مزدهرة".

 

ويضيف السيد جريبو قائلًا: "نسعى دائمًا –في مجموعة حياة- إلى التركيز الفعَّال على تميز الخدمة. وتتمثل رؤيتنا في استمرارية الارتقاء بتجارب النزلاء خلال إقامتهم في دبي. ولقد حققنا هذه الرؤية في حياة ريجنسي كريك هايتس  من خلال إستراتيجية التوظيف التي اجتذبت الزملاء والشركاء الذين يتسمون بالسلوكيات الإيجابية المناسبة. ويتمثل تركيزنا في تقديم تجربة رفيعة المستوى للنزلاء، وذلك بدءًا من رحلته الجوية وحتى إقامته في الفندق، وتبضعه في مركز التسوق؛ وغير ذلك الكثير".

 

وبفضل موقع الفندق القريب من خور دبي، يعد الفندق قريبًا أيضًا من مطار دبي والمواقع الزاخرة بالأنشطة والمناطق التاريخية مثل حي البستكية ومتحف دبي. كما يتميز موقع حياة ريجنسي دبي كريك هايتس بقربه من مراكز التسوق الباهرة ومطاعم وسط المدينة التي لا تنام.