لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 29 May 2013 10:37 AM

حجم الخط

- Aa +

‏"دريك آند سكل إنترناشيونال" تفوز بعقد بقيمة‎ 158 ‎‏ مليون درهم‎ ‎‏ لتنفيذ أعمال لمشروع فندق في ‏الأردن

‏"دريك آند سكل إنترناشيونال" تفوز بعقد بقيمة‎ 158  ‎‏ مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية ‏والكهربائية والصحية لمشروع فندق ورزيدنسز سانت ريجيس في العاصمة الأردنية عمان.

‏"دريك آند سكل إنترناشيونال" تفوز بعقد بقيمة‎ 158  ‎‏ مليون درهم‎ ‎‏ لتنفيذ أعمال لمشروع فندق في ‏الأردن
خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي لـ "دريك آند سكل انترناشيونال"

أعلنت "دريك آند سكل انترناشيونال" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات العامة والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز، أن شركة "أرابتك للإنشاءات" المقاول الرئيسي لمشروع "فندق ورزيدنسز سانت ريجيس- عمان"  عينت "دريك آند سكل انترناشيونال"  لتنفيذ كافة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية إضافة إلى أنظمة الصرف الصحي للمشروع بعقد قيمته  158 مليون درهم  وذلك على هامش فعاليات "المنتدى الاقتصادي العالمي 2013 " والذي عقد مؤخراً في الأردن.

 

 

ويتألف "رزيدنسز سانت ريجيس- عمان" من برجين متصلين بواجهة خارجية، حيث يضمان 79 شقة سكنية، بالإضافة إلى "سكاي فيلا" ومرافق عديدة كالمسبح ومركز اللياقة وبهو الإستقبال ومركز للأعمال وملاعب أطفال وصالة تنفيذية وسينما وقاعة واسعة للإجتماعات والمناسبات. أما فندق "سانت ريجيس- عمان" فيشتمل على برج بارتفاع 17 طابقاً، ويضم 260 غرفة وأربعة مطاعم وكافيه وبركة سباحة ومركز للياقة وسبا، بالإضافة إلى مساحات واسعة للإجتماعات والمناسبات ومركز لرجال الأعمال ومحلات تجارية.

 

وتمتلك "دريك آند سكل" خبرة كبيرة في قطاع الضيافة، إذ ترتبط بشراكات مع أبرز المؤسسات الرائدة في مجال إدارة مرافق الضيافة في العالم، حيث أسهم ذلك في وضعها في مقدمة شركات المقاولات المتخصصة في تطوير القطاع السياحي. ونفذت "دريك آند سكل" العديد من مشاريع الضيافة في الإمارات مثل فندق "جميرا بيتش" وتوسعة "وافي مول" وبرجي "التوأم" في دبي وفندق برج بينونة في أبوظبي، بالإضافة إلى مشاريعها ضمن القطاع الفندقي في منطقة شرم الشيخ في مصر وكورنيش النيل بوسط القاهرة والعديد من دول المنطقة.

 

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي لـ "دريك آند سكل انترناشيونال": "يعتبر فوزنا بهذا المشروع ‏خطوة هامة لتوسيع حضورنا في السوق الأردني، الذي كانت مدينة الملك حسين الطبية إحدى أبرز ‏مشاريعنا. كما يؤكد الفوز بهذا المشروع على مدى نجاحنا في توفير الخدمات الميكانيكية والكهربائية ‏والصحية المخصصة، ويعزز كذلك من مكانتنا كشركة مفضلة في مجال توفير الخدمات الهندسية ‏المتكاملة لقطاع الضيافة في المنطقة. ونحن حريصون على ‏‎ ‎التركيز على توفير الجودة والإستدامة ‏والسلامة في كافة أعمالنا، وبالتالي تقديم نهج هندسي متكامل وشامل يلبي الإحتياجات الحالية والمستقبلية ‏لقطاع الضيافة المتنامي في الأردن باعتبارها وجهة مفضلة للاستثمار والسياحة على مستوى المنطقة".‏