لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Jun 2013 02:33 PM

حجم الخط

- Aa +

قنديل يرفض استقالة وزير السياحة المصري

قال السفير علاء الحديدي، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن هشام زعزوع، وزير السياحة، تقدم باستقالته لكن رئيس مجلس الوزراء لم يقبلها، مشيرا إلى أن وزير السياحة شارك في اجتماع مجلس الوزراء، الأربعاء.

قنديل يرفض استقالة وزير السياحة المصري
وزير السياحة المصري هشام زعزوع

قال السفير علاء الحديدي، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن هشام زعزوع، وزير السياحة، تقدم باستقالته لكن رئيس مجلس الوزراء لم يقبلها، مشيرا إلى أن وزير السياحة شارك في اجتماع مجلس الوزراء، الأربعاء، وفقاً لصحيفة "المصري اليوم".

 

 

وكان هشام زعزوع، وزير السياحة، قد انتقد في بيان رسمي، الثلاثاء، تعيين عادل أسعد الخياط، محافظًا جديدًا للأقصر، معتبرًا أن هذا القرار له «تداعيات خطيرة على صناعة السياحة المصرية بأسرها، كما أنه ينبئ بعواقب وخيمة»، على حد قوله.

وكانت رشا عزايزي، المتحدثة باسم وزارة السياحة، قد قالت، الأربعاء، إن وزير السياحة، هشام زعزوع، «مصمم» على الاستقالة من منصبه، اعتراضًا على ما وصفه بـ«المخاطر على السياحة» من تعيين قيادي بالجماعة الإسلامية محافظًا للأقصر، مؤكدة أن «زعزوع» لن يتراجع عن الاستقالة، التي جاءت استجابة لردود الفعل الدولية القلقة من تعيين محافظ الأقصر الجديد، على حد قولها.